Global Notification

Download Flame Scans v4

روزانا اليامي تظهرُ بدون مكياج.. وتحسمُ أمر أصولها بهذه الطّريقة!
0.0

روزانا اليامي تظهرُ بدون مكياج.. وتحسمُ أمر أصولها بهذه الطّريقة!

Read روزانا اليامي تظهرُ بدون مكياج.. وتحسمُ أمر أصولها بهذه الطّريقة!

Read Comic روزانا اليامي تظهرُ بدون مكياج.. وتحسمُ أمر أصولها بهذه الطّريقة! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read روزانا اليامي تظهرُ بدون مكياج.. وتحسمُ أمر أصولها بهذه الطّريقة!

مجلة إنتي حلوة
فاجأتْ الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، أحد متابعيها، الذي تحدّاها، بأنّها غير قادرة على الظهور بدون مكياج، فظهرتْ في مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسميّ، على تطبيق "سناب شات"، بدون أنْ تضع مساحيق التجميل على وجهها.
واستطلعتْ اليامي رأي جمهورها، مُعلّقة: "إيش رأيكم بشكلي من غير ميك أب.. عشان اللي يقولوا ما أطلع من غير ميك أب".
ووجّهتْ الإعلامية السعودية، رسالة ساخرة لهذا الشخص، الذي تحدّاها قائلة: "إيش اسمه هداك اللي باللايف كان يقولي ما تقدري تطلعي من غير مكياج بالله نادوه.. أحد يناديلي ياه بالله".
وأعربتْ روزانا عن استيائها الشّديد، من محاولات البعض المستمرّة، في التّشكيك بأصلها السعوديّ، وهو ما دفعها لإظهار بطاقة الأحوال المدنية السّعودية للجميع.
وأوضحتْ: "واحد سخيف متخلف غبي يقولي أحس أنه فيكي عرق سوداني لو فيا عرق سوداني أردني فلسطيني.. أو أي جنسية أخرى في العالم ترى أفتخر فيها.. ما أنكر أصلي".
واختتمتْ: "أنا سعودية وامي مصريه وأبي من نجران العريقة وجدتي شريفة.. وما في أي عروق أخرى ولو فيا عروق أخرى أنا افتخر.. وترى أهل السودان خير وبركة وتحية لكل البلدان العربية".

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by