القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو - كايا جربر تحصد جائزة عارضة أزياء العام بإطلالة لمُّاعة.. وتهزم منافستها بيلا حديد!

مجلة إنتي حلوة
بلا شك، ورّثَت عارضة الأزياء الأمريكية "كايا جربر" جمالها وملامحها الجذابة من والدتها عارضة الأزياء الشهيرة "سيندي كروفورد"، لذا ليس مُستغربًا أن تحصد جائزة عارضة العام في سن صغير نظرًا لمشاركاتها في أهم عروض الأزياء العالمية.
حصدت "كايا جربر"، البالغة من العمر 17 عاماً، جائزة عارضة أزياء العام في حفل توزيع جوائز British Fashion Awards  لعام 2018 المقًام في قاعة رويال ألبرت في العاصمة البريطانية لندن يوم أمس الإثنين، متفوقةً على زميلاتها اللواتي رُشِّحن للجائزة من بينهم، عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "بيلا حديد"، و"ويني هارلو" ، وأدوت أكيش ، وأدوا أبوه
وبدت العارضة الحسناء غاية في الأناقة والعصرية بتوقيع مصمم الأزياء الشهير "ألكساندر ماكوين"، فارتدت فستان أسود وفضي أنيق مُزين بشراشيب فضية لمًاعة، وما زادها جمالًا الفتحات العريضة ناحية الصدر والبطن، فضلًا عن فتحة الظهر العريضة.
واعتمدت "جربر" تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة، بينما اعتمدت مكياج من درجات النود، وتزيَّنت بأقراط ألماسية صغيرة من تصميم Tacori.
وبدت غاية في السعادة وسط دعم عائلتها الذين حضروا برفقتها إلى الحفل وهم والدتها "سيندي كروفورد"، ووالدها "راندي جربر"، وأخيها "بريسلي جربر"، الذين التقطوا الصور معها على السجادة الحمراء، فهذه لحظة تاريخة في حياة الشابة التي لم تبلغ عامها الـ18.
واختارت "كروفورد" فستان أسود من تصميم العلامة التجارية الأمريكية Marchesa ، وتزيَّنت بمجوهرات من Tacori.
وشاركت "كايا" في عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك، ولفتت الأنظار برزانتها وجمالها أصناء سيرها على منصة عروض الأزياء، فهل تجدها تستحق اللقب.

تعليقات