فيديو - كايلي تَرُد على واقعة خيانة حبيبها.. وإطلالة رياضية لصالح "أديداس"!

مجلة إنتي حلوة
انتشرت في السابق صورة لنجم الراب"ترافيس سكوت" يتبادل القبل مع حسناء ترتدي بكيني، وقد أثارت ضجة كبيرة في أواسط مواقع التواصل الاجتماعي مُعتقدين أنه أقدم على خيانة حبيبته نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر".
وفي وقت لاحق، اعترف اليوتيوبر "كريستيان آدم"، البالغ من العمر 20 عامًا والذي يعيش في جزر الباهاما، أنه وراء هذه صورة الغامضة التي ظهرت على وسائل الإعلام الاجتماعية يوم الاثنين، مؤكدًا أنه ليس "ترافيس سكوت".
في تلك اللحظة قررت "كايلي جينر" التعبير عن رأيها بشأن هذه الحادثة المهينة باعتبار علاقتها وحبيبها مثالية إلى الآن مع وجود طفلتهما "ستورمي"، ونشرت منشور عبر خاصية "إنستغرام ستوري"، جاء فيه: "أعلم أن هذه تجربة اجتماعية للبعض، لكنك تعبث بحياة أشخاص حقيقين، وعلاقات وعائلة حقيقية."
وتابعت في منشورها الذي حُذف فيما بعد: " 'أنا سعيدة بقوة علافني، لكن الأمور تخرج عن السيطرة، في الحقيقية، الانترنت يخيفني في بعض الأحيان".
وبعيدًا عن شائعات الخيانة الكاذبة، بدت "كايلي"، البالغة من العمر 21 عامًا، مُذهلة في الحفل الدعائية لمجموعة أحذية والملابس الرياضية لمجموعة العلامة التجارية الشهيرة "أديداس"، ونشرت بعض الصور والمقطفات عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام".