القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو - كاردي بي تحرج زوجها الخائن على خشبة المسرح.. ومحاولاته في استرجاعها فشلت!

مجلة إنتي حلوة
بحاول مغني الراب "أوفست" إسترجاع زوجته مغنية الراب الأمريكية "كاردي بي" بعدما أقدم على خيانتها وإحراجها علنًا، إلّا أن محاولاته باءت بالفشل.
في حركة غير متوقعة ومفاجئة، صعد "أوفست" على خشبة المسرح أثناء عرض حبيبته الغنائي في مهرجان "رولينج لوود" في مدينة لوس أنجلوس" برفقة مساعديه الذين حملوا معهم باقات من الورود الحمراء والبيضاء التي شُكِلَت على شكل كلمة "أرجعيني كاردي بي". 
في حين، أمسك "أوفست" بباقة ورود بيضاء كبيرة وقال عبر المايكروفون "أنا آسف حبيبتي"، إلّا أن حركته لم تثر اهتمام "كاردي" التي أومأت برأسها كإشارة على أن يتوقف، لكنه أكمل حديثه الذي لم يرُقها، ثم غادر خشبة المسرح ورأسه إلى الأسفل بسبب الإحراج.
ورغم رفضها المصالحة، إلَّا أنها دافعت عن "أوفست" أمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا توَّد أن يعيش التجربة التي عاشها مقدم البرامج "بيت ديفيدسون" حينما انفصل عن خطيبته المغنية الأمريكية "آريانا غراندي"، حيث كتب في إحدى منشوراته أنه لا يوَّد البقاء على قيد الحياة بعد الآن. 
وأشارت أن بإمكانها الحصول على رجل رائع ومثالي، لكنه لن يحب طفلتها كما سيحبها والدها الحقيقي، كما أكَّدت أنها لا تفكر بالرجوع إليه.
يذكر أن "كاردي بي" و"أوفست" تزوجا في مراسم زفاف سرية في سبتمبر 2017 ولم يكشفا الأخبار السارة حتى يونيو الماضي، إلّا أن مغني الراب أقدم على خيانتها أثناء فترة حملها بطفلتهما "كلاتشر" التي رحبا بها في يوليو.

تعليقات