القائمة الرئيسية

الصفحات

كيم كارداشيان تنشر صور عائلية نادرة.. نورث في مزاج "السُخرية" وسانت يلعق المصاصة

مجلة إنتي حلوة
من أحد أهم أسرار نجاح عائلة كارداشيان، هو حُب فتياتها للعائلة والعلاقات الأسرية التي تربطت الشّقيقات ببعضهن البعض، وبعد أن أنجبن، نقلن هذه المبادئ إلى أبنائهن وشُركائهن، وهو الأمر الذي سبّب في نجاح مُسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians.
وفي يوم أمس الثّلاثاء، نشرت فتاة كارداشيان الشّهيرة "كيم كارداشيان" صورة جديدة عبر إنستغرامها ضمّت جميع أفراد عائلتها، وهم زوجها كانيه ويست وأطفالها نورث وسانت وشيكاغو، وتُعد هذه الصّورة التي ضمّت جميع أفراد عائلتها الصّغيرة الأولى من نوعها بعد الصورة التي نشرتها قبل 9 أشهر بمُناسبة الفصح.
صورة شهر أبريل:
وبِما أنّها "واقعية" ولديها "مُسلسل واقعي"، أرفقت كيم الصّورة الأساسية بصور كواليس جلسة التّصوير التي كانت في عيد ميلاد أحدهم، حيث ظهرت ابنتها الكُبرى "نورث" وهي في مزاج اللهو والسّخرية، في حين كان سانت يلعق المصاصة، أمّا الطّفلة شيكاغو هي من بدت عاقلة بينهم جميعًا.
يُذكر أنّ كيم وكانيه أنجبا نورث قبل عامٍ من زفافهما الأسطوري في مدينة فلوانسا الإيطالية عام 2014، وبعد عامٍ من زفافهما أنجبا ابنهما سانت، واستقبلا "آخر العنقود" شيكاغو في شهر يناير من عامنا الحالي عبر أم بديلة.

تعليقات