صور - في غياب زوجته.. ديفيد بيكهام يستمتع برفقة عارضة حسناء ويحتفل بتعاونه مع أديداس!

مجلة إنتي حلوة
توجَّه نجم كرة القدم العالمي "ديفيد بيكهام" إلى ميامي لحضور حدث خاص، إلّا أن زوجته مصممة الأزياء الشهيرة "فيكتوريا بيكهام" قررت عدم التواجد برفقته، بل فضَّلت البقاء برفقة عائلتها لتجهيز ديكورات عيد الميلاد.
ويبدو أن "بيكهام" لم يشعر بالملل فقد تواجدت برفقته عارضة الأزياء الدنماركية "هيلينا كريستنسن"، البالغة من العمر 49 عامًا، ومجموعة أخرى من النجوم، حيث التقطت صورة للنجم يضع يده الموشومة باسم "فيكتوريا" على ظهر "هيلينا" التي ارتدت فستان أسود سترابلس مُرقَّط ذو شيالات سباغيتي رفيعة.
وشوهد النجم في فندق سوهو بيتش هاوس الفخم في ميامي ليلة الخميس برفقة مساعديه الشخصيين.
وفي يوم الخميس، أعلن "بيكهام" تعاونه المشترك مع العلامة التجارية العلامة "أديداس" وشركة British Fashion Council خلال حفل خاص أقيم في سوهو هاوس على شاطئ ميامي، حيث كان مضيف مأدبة العشاء.
وتألَّق النجم للحدث بإطلالة شبابية، مُرتديًا سترة مخملية سوداء نسَّقها مع قميص أبيض فُتِحَت أزراره الأمامية ووضع طرفه داخل البنطال والطرف الآخر خارجه، في حين ارتدى بنطال أسود وحذاء رياضي أبيض اللون.
وانضم إلى "بيكهام" في الحدث الخاص كلّا من مغني الراب الأمريكي "فاريل ويليامز"، وسيدة الأعمال "هانا برونفمان"، ومصمم المجوهرات البريطاني "ستيفن ويبستر".