فيديو - باريس هيلتون ترقص بخلاعة برفقة كلوي .. وكيم تنهي الحرب بالتزلج على الجليد!

مجلة إنتي حلوة
جمعت روح عيد الميلاد كلًا من نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" ووريثة فنادق "هيلتون" من جديد، رغم العلاقة المضطربة بينهما، فقبل عشرة أعوام كانت "باريس هيلتون" المسيطرة بسبب برنامج تلفزيون الواقع خاصتها حيث عملت "كيم" كمساعدة لها، إلّا أن نجوميتها تضائلت، لتفرض الأخيرة سيطرتها.
ورغم صداقتهما الفاترة على مر السنين ، تمكنت "باريس" الحصول على دعوة لحفل عيد الميلاد الخيالي الذي أقامته "كيم" تحت اسم "كيم ووندرلاند" في قصرها الذي يبلغ سعره 20 مليون دولار في لوس أنجلوس، وتألَّقت لهذه المناسبة بفستان قصير خمري اللون ذو أكمام طويلة وفتحة صدر طويلة.
ولم تضيع "باريس"، المنفصلة مؤخرًا عن خطيبها "كريس زيلكا"، أي وقت في الاحتفال والرقص، فنسجمت جيدًا مع الحضور وشقيقات كارداشيان- جينر، فتظهر في إحدى الفيديوهات تؤدي حركات راقصة مثيرة مع "كلوي كارداشيان".
وشاركت "كيم" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" مقطع فيديو ممسِكَةً يد "باريس" وطلبت منها مرافقتها للتزلج على الجليد المزيف، ثم صعدت النجمتان فوق منحدر ثلجي ممسكتان بزلاجة برتقالية، ولم يسمحا بفستانهما وحذائهما ذو الكعب العالي من أيقاف الطفل الذي في داخلهما.
يذكر أن "باريس" و"كيم" كانتا صديقتين منذ سن صغيرة، في حين ظهرت "كيم"لأول مرة على الشاشة الصغيرة في برنامج تلفزيون الواقع "The Simple Life" الخاص بـ"باريس"، لكن اتتهت علاقتهما عام 2008 حينما وصفت "باريس" مؤخرة "كيم" بـ""الجبن المحشو في كيس القمامة".