Global Notification

Download Flame Scans v4

من "الوحش" إلى مسابقة ملكة جمال فرنسا.. هذه قصتها الكاملة
0.0

من "الوحش" إلى مسابقة ملكة جمال فرنسا.. هذه قصتها الكاملة

Read من "الوحش" إلى مسابقة ملكة جمال فرنسا.. هذه قصتها الكاملة

Read Comic من "الوحش" إلى مسابقة ملكة جمال فرنسا.. هذه قصتها الكاملة Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read من "الوحش" إلى مسابقة ملكة جمال فرنسا.. هذه قصتها الكاملة

مجلة إنتي حلوة
تعتبر التاهيتية فايمالاما شافيس من الأوفر حظا لنيل لقب ملكة جمال فرنسا هذه السنة إلا أن مسار حياتها مختلف تماما عن المشاركات الأخريات فهي كانت في طفولتها تعاني من وزن زائد وتسمى "الوحش".
كانت فايمالاما شافيس تزن في سن الثامنة عشرة، ثمانين كيلوغرما لكن هذه الشابة البالغة اليوم 23 عاما خسرت 20 كيلوغراما من وزنها.
وتقول التاهيتية الشابة لوكالة فراس برس "ثمة ألقاب أثرت بي كثيرا مثل "الوحش" أو كلمات من قبيل "أنت بدينة، أنت قبيحة" أو "في الحياة هناك الظافرون والخاسرون ولا أريد خاسرين في عائلتي".
وتتابع قائلة: "هذا الأمر صعب عندما يكون الشخص بصدد بناء هويته الخاصة. لكنني اليوم ممتنة لأني عرفت هذه التجربة وأصبحت قادرة على التحمل أكثر وأصبحت قوية".
ويثير وضعها اهتماما خصوصا وأن 70 % من البالغين في بولينيزيا الفرنسية يعانون من الوزن الزائد. وهذا عائد إلى عادات غذائية سيئة فضلا عن استعداد جيني. 
فايمالاما شافيس صاحبة العينين الرماديتين اللتين تميلين إلى الأخضر بحسب الضوء انتخبت ملكة لجمال تاهيتي في حزيران وستشارك في مسابقة ملكة جمال فرنسا في 15 كانون الأول. وقد أظهرت نتائج استطلاعات رأي مختلفة أنها الأوفر حظا للفوز.
وتقول إن المسابقة تحفزها جدا وهي تجهد من أجل عدم كسب الوزن. وتؤكد مبتسمة "أعشق الحلويات والفاكهة على التورتات والحلويات والشوكولا خصوصا".

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by