فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العيد عيدين لنيكول سابا.. 7 سنوات زواج وكريسماس وقُبلات رومانسيّة مع الخال

مجلة إنتي حلوة
كان للكريسماس لدى الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، احتفال خاصّ، حيث تصادف احتفال عيد الميلاد، مع عيد زواجها السّابع من الفنان اللبنانيّ، يوسف الخال.
ونشر الخال، مقطع فيديو، يظهر فيه برفقة نيكول، عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيه: "مرحبا ينعاد على الجميع.. الليلة هاي المناسبة هي مناسبتين، عيد زواجنا 7 سنين، وعيد ميلاد المسيح ينعاد على الجميع، وإن شاء الله السنة تكون خير على الكل".
وتدخّلتْ نيكول في الفيديو، قائلة: "ميري كريسماس وإن شاء الله سنة جديدة تحمل معها الصحة والخير ودايما المحبة والحب ينعاد عليكم"، ثم تبادلا القبلات الرومانسية.
يُذكر، أنّ نيكول سابا ارتبطت بعلاقة حبّ مع يوسف الخال، لكنّهما انفصلا بسبب مشاركتها في فيلم "التجربة الدنماركية"، والتي كانت أحد أسباب الانفصال لمدّة ست سنوات من 2002 إلى 2008، إلى أنْ عادا من جديد، وقررا الارتباط الرسميّ، والزّواج الكَنَسيّ، بعد علاقة استمرّت 10 سنوات، حيث تزوّجا في 2011 ورزقا بابنتهما الأولى "نيكول" عام 2013.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة