مجلة إنتي حلوة :  أخيرًا، توصل النجم الأمريكي "براد بيت" وزوجته الممثلة الحسناء "أنجلينا جولي" لتسوية نهائية بشان حضانة أطفالهما وإجرا...

مجلة إنتي حلوة
أخيرًا، توصل النجم الأمريكي "براد بيت" وزوجته الممثلة الحسناء "أنجلينا جولي" لتسوية نهائية بشان حضانة أطفالهما وإجراءات طلاقهما المرير، ما يعني المزيد من الوقت برفقة الأطفال.
احتفل "براد بيت" بعيد ميلاده الـ55 برفقة أطفاله، حيث صرَّح مصدر لموقع "بيبول" أن العديد من الأطفال قضوا الليلة التي تسبق عيد ميلاده في منزله الواقع في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء الماضي
وتأتي هذه الزيارة المرحة في لحظة نوعية للنجم، حيث انتهى "بيت" من تصوير فيلمه الأخير Once Upon a Time in Hollywood الذي لعب فيه دور البطولة إلى جانب النجم العالمي "ليوناردو دي كابريو"، وهي المرة الثانية التي يجتمعان فيها بعمل سينمائي بعد فيلمهما Charles Manson في آواخر الستينات. 
كما أن الاحتفال بعيد ميلاد النجم يأتي بعد بضعة أسابيع من توصل "بيت" و"جولي" - اللذين انفصلا قبل عامين - إلى اتفاقية مؤقتة لحضانة الأطفال، وقال مصدر: "الاتفاق ليس دائمًا بل اتفاق مؤقت حتى الآن؛ للحفاظ على سير الأمور في الاتجاه الصحيح".
وفي وقت سابق، وافقت "أنجلينا" على الصّفقة التي تمنح "براد" وصاية قانونية وفيزيائية مُشتركة لأبناءه، كما أنّ زياراته لأبناءه لن تكون مُراقبة بعد الآن، كما أنّه سيتمكن من استضافة أبناءه في منزله ونومهم فيه لأول مرة بعد عامين من بدء قضية الطلاق في المحكمة.
ومن بين التّطورات الحاصلة في قضية الوصاية أيضًا، أنّه لن يعتمد الثّنائي "برانجيلينا" على مُحاميهما من أجل نقل الرّسائل بينهما وبين أبنائهما، بل سيبدءان باستعمال تطبيق Our Family Wizard من أجل ترتيب جداول ومواعيد إقامة أطفالهما.
لم تُنشر أيّة تفاصيل عن تسوية قضية الطّلاق بين الثّنائي غير الذي ذُكر مُسبقًا، والمعلومات غير المكشوفة تُعد سرّية، لكن لن تتضمّن قضايا الثّنائي أيّة جلسات مُحاكمة مرّة أخرى، إلى أن يتم إغلاق القضية بالكامل.