القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد كيم كارداشيان بعُمر الـ 5.. وابنتها نورث نُسخة طبق الأصل عنها!

مجلة إنتي حلوة
في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، شعرت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة "كيم كارداشيان" بالحنين لأيّام الطفولة والمُراهقة، فنشرت صورتين من ذلك الوقت من حياتها، وشاركتهما مع مُتابعيها على السوشال ميديا.
ظهرت كيم في الصورة الأولى عندما كانت بعُمر الـ 5 سنوات بينما كانت ترتدي ملابس السّباحة وكأنها خرجت توّها من بركة السباحة، وذلك بسبب قطرات الماء التي غطّت جسدها وشعرها الذي بدا مُبللًا، حيث علّقت على الصورة بكلمة "بيبي كاي".
حصدت الصّورة كم هائل من التعليقات، والتي أجمع مُعظمها على مدى التّشابه الذي يجمع بينها وبين ابنتها نورث، خُصوصًا وأنّ الأخيرة بعمر الـ 5 سنوات الآن، فقال أحدهم "كأنّك صندوق نورث"، في حين علّق آخر "اعتقدت أنّها ابنتك نورث في بداية الأمر"، وأشار آخر "لطالما اعتقدت بأنّ نورث تشبه والدها كانيه أكثر من منكِ، لكنّي غيرت رأيي الآن، فهي نُسخة طبق الأصل عنكِ".
وقبل هذه الصّورة بساعاتٍ قليلة، نشرت كيم صورة أخرى من الماضي التقطت عام 1994، ظهرت فيها إلى جانب شقيقتها الكُبرى كورتني بينما كانتا تستلقيان بالبكيني على الشاطئ، حيث كانت كيم في ذلك الوقت بعمر الـ 13 وكورتني بعمر الـ 15، وعلّقت عليها ممازحةً: "دائمًا نلتقط الصور على الشاطئ".

تعليقات