فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

غادة عادل في عيدها الـ44.. الطفلة التي تركت ليبيا للبحث عن ذاتها في مصر!

مجلة إنتي حلوة
لم يكن التمثيل في حساباتها، حيث قَدِمت من ليبيا وهي في سن الثامنة عشرة من عمرها مع أسرتها إلى مصر باحثةً عن الاستقرار، الذي حلمت به منذ ولادتها، إلى أن ساقها القدر صدفةً لتغيير مسار حياتها الشخصية والفنية فمن نشأتها في بنغازي إلى أهم نجمات السينما والدراما في سنوات قليلة، إنها النجمة المصرية غادة عادل التي يوافق اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر ذكرى ميلادها الـ44.
اسمها الكامل غادة عادل إبراهيم، وُلدت في ليبيا وتحديدًا في بنغازي يوم 25 ديسمبر 1974، من أمٍّ أصلها سوري وأب فلسطيني، خالتها هي الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي وابنة خالها الفنانة المصرية ريم البارودي.
توفيت والدتها وهي في الرابعة من عمرها وكان والدها يعمل محاسبًا ولها أخ وحيد، وثلاث فتيات هن مروة ومها ومي.
وأكّدت غادة عادل، أنها عاشت طفولة سعيدة ولكنها كانت تخاف عند عودتها من مدرستها لمنزلها، حيث كانت الأسرة تعيش في منطقة شبه نائية.
وحملت غادة عادل شهادةً من جامعة قاريونس وهي شهادة إدارية من كلية التجارة والاقتصاد، وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم شاركت هاني شاكر في أغنية "تخسري"، ومنها جاءت شهرتها وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية.
اختارت غادة عادل فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ليكون بداية انطلاقتها، وهو ما دفعها لاستكمال أعمالها الفنية وأبرزها "الباشا تلميذ"، "مبروك جالك قلق"، "خليج نعمة"، كلاشينكوف"، "في شقة مصر الجديدة"، "ملاكي اسكندرية"، وغيرها.
وتزوّجت عام 1997 من المنتج والمخرج مجدي الهواري، ولها منه خمسة أولاد هم محمد، حمزة، مريم، عبدالله، عزالدين، وتم الانفصال بينهما بعد زواج دام عشرين عامًا، حيث أُعلن الطلاق يوم 17 أغسطس 2017.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة