باريس هيلتون تحسم شأن خاتم خُطوبتها "2 مليون دولار".. هل ستعيده لخطيبها السّابق؟

مجلة إنتي حلوة
خضعت نجمة تلفزيون الواقع ووريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون" إلى مُقابلة حصرية مع برنامج The Jenny McCarthy Show يوم أمس الأربعاء، وحسمت شأن خاتم خُطوبتها الألماسي، والذي يصل سعره إلى 2 مليون دولار.
وأقرّت هيلتون بأنّها ستحتفظ بخاتم خُطوبتها ولن تُعيده إلى حبيبها السّابق "كريس زيلكا"، وذلك لأنّه لم يشتريه لها أصلًا، بل حصل عليه كهدية ترويجية من صانعه، حيث جنى المُجوهراتي ملايين الدولارات من الدّعاية الإعلانية التي حصل عليها بسبب اقتران اسم باريس هيلتون بالخاتم.
لكن وبحسب قوانين ولاية كاليفورنيا، يجب على باريس إعادة الخاتم ذات الـ 20 قيراطًا لكريس، في حال تبيّن أنّه ابتاع الخاتم، وذلك لأنّ هيلتون هي من فسخت الخُطوبة.
وعلى الصّعيد المهني، تتواجد باريس هيلتون حاليّاً في ولاية نيويورك الأمريكية ترويجًا لوثائقي نتفليكس الجديد الذي شاركت فيه بعنوان The American Meme، إلى جانب 3 من مؤثّرين مواقع تواصل اجتماعي آخرين، وهم جوش أوستروفسكي، وبريتاني فورلان وكيريل بيتشوتسكي، عِلمًا بأنّ حبكة الوثائقي تُركّز على السوشال ميديا وما فعلته من تغييرات في العالم من منظور مشاهير السوشال ميديا الذين ذُكروا مُسبقًا.