القائمة الرئيسية

الصفحات

جينيفر لوبيز تُحضّر مُفاجأة لعام 2019: "هذا ما يمكنك الاعتماد عليه عندما يكون اسمي على شيء"!

مجلة إنتي حلوة
تتحضّر النجمة العالمية الموهوبة "جينيفر لوبيز" التي ستبلغ من العُمر 50 عامًا في الصيف المُقبل، لإطلاق مُفاجأة جديدة ستفصح من خلالها عن أهم الأسرار الجمالية التي تتّبعها، حيث أنّها في صدد إطلاق خط مُستحضرات للعناية بالبشرة.
كشفت لوبيز عن هذه المُفاجأة السّارة المُتعلّقة بالجمال في المُناقشة التي شاركت فيها مع لجنة مُجتمع النّساء The Wing، فقالت: "سأطلق خط للعناية بالبشرة، فقد عملت عليه منذ زمنٍ طويل، فلا أريد أن أنتج أي شيء وأضعه في السّوق".
استطردت لوبيز قائلةً: "أريد هذا الخط أن يتضمّن كلّ شيءٍ تعلّمته وكُل أسرار الجمال لدي، كما أنّه لن يحتوي على إبر. سيكون خطّا لديه فائدة، فهذا ما ما يمكنك الاعتماد عليه عندما يكون اسمي على شيء".
ومن الجدير ذكره بأنّه كشفت لوبيز عن سرّ نضارتها وشكلها مُتجدد الشّباب مُسبقًا، في مُقابلة خضعت لها مع مجلة People, وأكّدت بأنّ السر يعود إلى أسلوب حياتها الصّحي، كما أنّها تستخدم مادّة "حمض الجليكوليك" للمُحافظة على بريق بشرتها، كما أنّها لا تنام إلّا بعد إزالة مُستحضرات التجميل عن وجهها، مع استخدامها للكريمات المُرطبة ليلًا لكي تُبقي بشرتها رطبة، وفي النّهار لا تخرج من منزلها إلّا بعد اعتماد مُستحضرات الوقاية من الشّمس.

تعليقات