القائمة الرئيسية

الصفحات

من الملابس العارية إلى البدلات الرجالية.. شاهد أبرز صيحات الموضة للنجمات في 2018!

مجلة إنتي حلوة
تُعتبر النجمات العالميات أيقونات للموضة، فما يرتدينه من أزياء وإطلالات ينتشر كعدوة بين محبيهم ومعجبيهم، لذلك يصبح صيحة رائجة.
تشتهر نجمات مثل نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وعارضة الأزياء الأمريكية "هايلي بالدوين" بأزياء الشوارع، والتي غالبًا ما يتم توثيقها من قبل عدسات الباباراتزي التي تلاحقهم على الدوام، قضلًا عن مجموعة لا يستهان بها من الفاتنات.
ووفقا لمنصة البحث العالمية للأزياء Lyst، هنا أكثر الصيحات الرائجة لعام 2018 والتي اعتمدتها أشهر النجمات وأكثرهن تألُّقًا:
1. البدلات الرجالية
تُعد النجمة الأمريكية "بلاك ليفي" إحدى النجمات اللواتي استحوذن على الأنظار بإطلالاتهن الرجالية، فاخترن البدلات بشكل مُتكرر في عام 2018، كما أن "ليفي" ارتدت ست بدلات في أقل من أسبوع واحد أثناء ترويجها لفيلمها A Simple FavorK، وتنوَّعت ألوانها بيت ألوان النيون المُشعة وبين الألوان التقليدية الأسود والأبيض.
ومن أكثر الإطلالات التي حظيت بشعبية هي البدلة الكريمية من توقيع مصمم الأزياء الشهير "رالف لورين".
وهنالك مجموعة من النجمات ممن اعتمدن هذه الإطلالة، من بينهم المغنية الأمريكية "ليدي غاغا"، وعارضة الأزياء "هايلي بالدوين"، ونجمة تلفزيون الواقع "كيندال جينر".
2. الإطلالات الكلاسيكية 
بدأت الكلاسيكية تستعيد مجدها وتحديدًا دار الأزياء الفرنسية "ديور" حينما يتعلق الأمر بحقيبة اليد الصغيرة "ديور سادل" التي لقيت شهرة كبيرة كجزء من مجموعة خريف عام 2000، إلّا أنها تلاشت بعد فترة وجيزة، وحينما بدأت نجمات بارتداء هذه الحقيبة أمثال "شايلن وودلي" و"كاتي هولمز" بدأ الإقبال عليها.
3. صيحة الملابس العارية
كانت أخوات كارداشيان وحديد من بين المشاهير اللاتي اتخذن منهجًا الأقل هو الاكثر في الموضة عام 2018، حيث أطلق عليه اسم "الأزياء العارية"، فارتدينه بطرق مختلفة ومتنوعة من بينها ملابس السباحة العارية والفساتين ذات ألوان البشرة.
4. صيحة اللوغومانيا
لطالما كانت شعارات المصممين أساسية في خزانات أولئك الذين يستطيعون تحمل تكلفة أزيائهم، لكن في عام 2018، أخذ المشاهير الأناقة إلى مستوى آخر، حيث اعتُمِدَت الأزياء التي تحمل لوغو المصمم بالكامل، فقد نشرت "كيم كارداشيان" صورة لها بزي يحمل علامة "Fendi" بينما تقف إلى جانب صندوق قمامة من "لوي فيتون".
كما ارتدت المغنية الأمريكية "سيلينا غوميز" جوارب مطبوع عليها بالكامل شعار "Fendi" بقيمة 1.190 دولار.
5. صيحة شورتات الدراجات
من الناحية الفنية، لم تكن شورتات الدراجات موضة جديدة، فقد كان من المعروف أن الأميرة الراحلة "ديانا" كانت ترتدي هذه الأزياء بشكل متكرر أثناء أداء مهماتها، وشهد هذا الأسلوب ظهورًا جديدًا في عام 2018 بفضل نجمات أمثال "بيلا حديد" و"هايلي بالدوين".
والجدير بالذكر أن عمليات البحث عن شورتات ركوب الدراجات الجلدية ارتفعت بنسبة 81٪ بعد انتشار صورة لـ"بالدوين" وهي ترتدي واحدة منهم.

تعليقات