فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صلاح عبدالله: أحلى حاجة في 2018 إني جوزت بنتي!

مجلة إنتي حلوة
قال الفنان المصري الكبير صلاح عبدالله، إن أفضل ما مرّ عليه في عام 2018، أنه زوّج ابنته الوسطى، مؤكدًا أن هذه أفضل أيام حياته، وأنه لم يتبق إلا ابنة واحدة له يتمنى زواجها إذا أطال الله في عمره.
وأضاف في مداخلة تلفزيونية، متحدثًا بالشعر عن عام 2018 قائلا: "سنة 2018 بتقولكوا بطلوا افترى وهري وتهويل، أنا كان فيا حاجات حلوة كتير اعملوها صحبة ورد واستقبلوا بيها العام الجديد، وغنوله هل من مزيد يا سعيد".
وتابع الفنان القدير: "من المؤكد أن العيب فينا وليس في الزمن، البعض مرّ بظروف سيئة وآخرون مروا بظروف جيدة، ولكن نتمنى ان تكون السنوات القادمة أفضل من سابقتها".
ويواصل الفنان صلاح عبد الله، تصوير دوره في مسلسل "قيد عائلي"، حيث يقدم شخصية رجل أعمال ملياردير، يدعى "فضل الخولي"، وله 6 أبناء ويدخل في صراعات كبيرة مع رجال الأعمال.
مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، ويضم ميرفت أمين وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعي وأميرة هاني، وينتمي لأعمال الـ45 حلقة ومرشح للعرض في الموسم الشتوي.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة