بعد الوردي وأشقر البلاتيني والفُسفوري.. كايلي جينر تودّع 2018 بلون شعر غريب!

مجلة إنتي حلوة
بمُناسبة اقتراب انتهاء عام 2018، قرّرت مالكة علامة Kylie Cosmetics "كايلي جينر" مُشاركة الـ 122 مليون مُتابع لحسابها في إنستغرام بلون الشّعر الجديد الذي اعتمدته من أجل استقبال العام الجديد.
فمن المعروف عن كايلي عشقها لتغيير ستايلات وألوان خصلات شعرها، سواء كان بصبغها أو باعتماد الشّعر المُستعار، وبعدما اعتمدت الوردي وأشقر البلاتيني وأصفر النيون، أطلقت والدة ستورمي العنان للون الأزرق الثلجي بتغطية خصلاتها النّاعمة، ولم يُعرف فيما إذا كانت قد صبغته بالفعل، أم أنها تضع شعرًا مُستعارًا.
ظهرت كايلي في صورها الجديدة وهي ترتدي حمّالة صدر رياضية لونها رمادي، نسقتها مع بنطلون رياضي مُطابق، حيث كشفت عن معدتها الممشوقة ومُنحنيات جسدها الذي يُشبه السّاعة الرّملية.
وإلى جانب سيلفي الأزرق الثلجي، كانت كايلي قد نشرت أهم اللحظات التي عاشتها في عام 2018، حيث كشفت عن بعض الصّور التي لم يراها الجُمهور من قبل، كصورة يوم ولادة ابنتها ستورمي، حيث ظهرت وهي على مُستلقية سرير المشفى بينما كان حبيبها ترافيس سكوت يمسك بيدها.
ومن الصّور الأخرى أيضًا، ظهرت ستورمي في العشرين من شهر ديسمبر الجاري وهي تزحف بالقرب من شجرة الكريسماس، بالإضافة إلى صورة الحبيبان كايلي وترافيس سكوت من كواليس حفل الميت غالا في شهر مايو الماضي.