Global Notification

Download Flame Scans v4

هؤلاء النجوم أصيبوا بلعنة الانفصال في 2018.. ولم يسلم المثليون!
0.0

هؤلاء النجوم أصيبوا بلعنة الانفصال في 2018.. ولم يسلم المثليون!

Read هؤلاء النجوم أصيبوا بلعنة الانفصال في 2018.. ولم يسلم المثليون!

Read Comic هؤلاء النجوم أصيبوا بلعنة الانفصال في 2018.. ولم يسلم المثليون! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read هؤلاء النجوم أصيبوا بلعنة الانفصال في 2018.. ولم يسلم المثليون!

مجلة إنتي حلوة
ربما يتوجب علينا تسمية عام 2018 بعام الانفصال والصدمات العاطفية التي طالت المشاهير والنجوم العالميين الذين لطالما أحببناهم وعشقنا علاقتهم الغرامية، والتي أحيت بداخلنا الأمل بوجود حب أزلي، لكن الحقيقة عكس ما توقعنا وقرأنا في الروايات والقصص الخيالية.
ابتداءً من النجم الامريكي "روبرت دي نيرو" الذي انفصل عن زوجته بعد 21 عامًا، وانتهاءً بالممثل الأمريكي الوسيم "تشانينج تاتوم" الذي استحوذ على قلوب الفتيات اللاتي رأين في علاقته مع زوجته الممثلة والراقصة الأمريكية "جينا ديوان" العلاقة المثالية، ولم تنتهي السنة بعد، فربما هنالك نجم آخر يفكر بالانفصال قبل نهاية العام.
وهنا نستعرض أهم النجوم الذي أقدموا على الانفصال في هذا العام:
1. ناتالي دورمر وأنتوني بيرن
صدمت الممثلة الإنجليزية  معجبيها ومحبيها بخبر انفصالها عن خطيبها المخرج الإيرلندي "أنتوني بيرن" بعد 11 عامًا على علاقتهما العاطفية.
والجدير بالذكر أن الثنائي التقيا لأول مرة في المسلسل التاريخي “The tudors” عام 2007، ثم أعلنا خطوبتهما عام 2011، حيث عرض “بيرن” عليها الزواج على متن قارب متجه إلى الهند.
2. ليام باين وشيرل
صدمت المغنية الإنجليزية وحبيبها الذي يصغرها بـ11 عامًا متابعيهم بخبر انفصالهما بعد عامين على علاقتهما العاطفية وإنجابهما طفلهما "بيير"، ونشرَ بيان عبر موقع "تويتر"، جاء فيها: "نشعر بالحزن لإعلان خبر انفصالنا، اتخاذنا القرار كان صعبًا... لا نزال نَكُّن الحب لبعضنا البعض كعائلة."
3. روبرت دي نيرو وغريس هايتاور
لم يكن أحد يتوقع انفصال النجم العالمي، البالغ من العمر 75 عامًا، عن زوجته، البالغة من العُمر 63 عامًا، بعد 21 عامًا من الزّواج، علمًا أن لديهما الابن "إليوت" البالغ من العُمر 20 عامًا، والابنة "هيلين" البالغة من العُمر 6 أعوام.
4. ديدي وكاسي
انفصل مغني الراب "ديدي" عن حبيبته الحسناء بعد ما يقرب الست أعوام على علاقتهما، قبل وفاة زوجتة السابقة نتيجة معاناتها من التهاب رئوي حاد.
5. آريانا غراندي وبيت ديفيدسون
أعلنت المغنية الأمريكية انفصالها عن خطيبها "ديفيدسون" بعد أقل من عام على خطوبتهما.
6. شيا لابوف وميا غوث
انفصل النجم العالمي عن خطيبته الممثلة البريطانية بعد عامين على حفل زفافهما السري في إحدى الكنائس، حيث أشير أن "ميا" هي من قررت إنهاء العلاقة.
وفي الوقت الحالي، يعيش "شيا" قصة حب جديدة مع مغنية البوب البريطانية "إف كي أي تويغز"، التي انفصلت في وقت سابق عن خطيبها "روبرت باتينسون"، إذ التقيا في موقع تصوير فيلمها القادم "Honey Boy، ويبدو أنهما وقعا في الغرام منذ تلك اللحظة.
7. نيكي بيلا وجون سينا
انفصل نجم مصارعة WWE عن خطيبته وزميلته في المصارعة بعد 6 أعوام على علاقتهما، حتى أنهما كانا يخططان ويستعدان لحفل زفافهما.
8. جيليان مايكلز وهايدي
انفصلت المدربة الرياضية عن خطيبتها مقدمة البرامج التلفزيونية بعد ثمانية أعوام على علاقتهما، وتشاركهما طفلان هما ابنتهما"لوكيانسيا"، البالغة من العمر 8 سنوات، وابنهما "فينيكس"، البالغ من العمر 6 سنوات.
9. كولتون هاينز وجيف ليثام
تَطَلَّق الزوجان بعد ستة أشهر على زواجهما.
10. تشانينج تاتوم وجينا ديوان
قرر الثنائي الأشهر الانفصال بعد ثمانية أعوام على علاقتهما الزوجية، لكنهما الآن يعيشان قصة حب جديدة مع أفراد آخرين.
11. آشر وغريس ميغول
انفصل النجم العالمي عن زوجته بعد عامين على زواجهما.
12. جيم بلوشي وجينيفر سولان
بعد 20 عامًا من الزواج، قررت "سولان" رفع دعوة طلاق على زوجها النجم العالمي.
13. جينيفر أنيستون وجاستن ثيروكس
بعد عامين والنصف عام على علاقتهما الرومانسية، انفصل نجمة مسلسل Friends عن زوجها الممثل الأمريكي نتيجة أسباب لا تزال غامضة.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by