صور - أجمل إطلالات حفل People's Choice Awards.. وكريسي تتألَّق بتصميم زهير مراد!

مجلة إنتي حلوة
أقيمت فعاليات حفل توزيع جوائز People's Choice Award مساء يوم الأحد في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، وقد حضر الحفل العديد من النجوم العالميين وخبراء الموضة ومصممي الأزياء.
ومن البدلات الأنيقة إلى الفساتين الجريئة والمثيرة، تألَّقت النجمات على السجادة الحمراء بأكثر الإطلالات إبهارًا من أشهر دور عرض الأزياء والمصممين العالميين.
وهنا نستعرض أجمل إطلالات الحفل:
1. فيكتوريا بيكهام
بعيدًا عن الفساتين المبهرجة، تألَّقت مصممة الأزياء البريطانية "فيكتوريا بيكهام" مُرتديةً بدلة بيضاء أنيقة مؤلفة من بليزر وبنطال بنسل رفيع، في حين نسَّقت إطلالتها بتوب أبيض من قماش الدانتيل. وأكملت إطلالتها الرمسية إلى حد ما بكعب عالٍ أسود اللون، وتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة بينما خصلات شعرها الأمامية انسدلت على جانبي وجهها. وأضفت لمسة من الجمال لملامحها بتطبيق مكياج من درجات النود.
2. ميلا كونيس
أي شيء ترتديه الممثلة الأمريكية يتحول إلى شيء مثير ومثالي، فقد خطفت الأنظار بفستان أسود طويل ذو شيالات سباغيتي رفيعة، ورغم أنه غاية في البساطة إلًا أنه يتمتع بمقومات الرُقي والأناقة.
3. كلوي كاردشيان
أبهرت نجمة تلفزيون الواقع الجميع بإطلالتها البيضاء من توقيع مصمم الأزياء الاسترالي "توني ماتيفيسكي "، حيث تألقت بفستان أبيض سترابلس ذو فتحة أمامية تصل للفخد، وأضفت نوعًا من دراماتيكية لإطلالة بطيات أنيقة عند الخصر منحتها مزيدًا من الأناقة.
4. رينيه بارف
بدت مقدمة البرامج كحديقة مُتنقِّلة غاية في الجمال، فقد تألَّقت مُرتديةً فستانًا ضيقًا مُبرزًا منحنيات جسدها الرشيق، في حي تزيَّن بطبعات على شكل ورود انتشرت بالكامل. وما أضفى مزيدًا من الجمال، خصلات شعرها الأشقر التي انسدلت على جانبي كتفها بانسيابية.
5. كريسي تيغان
كعادتها، تعتمد عارضة الازياء الأمريكية أسلوب الإثارة والأناقة، فقد لفتت الأنظار ناحية فستانها القصير البراق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني "زهير مراد"، وجاء بأكمام طويلة وفتحة صدر طويلة.
6. سكارلت جوهانسون
اعتمدت الممثلة الأمريكية أسلوب الإثارة والرسمية في إطلالتها، فاختارت ارتداء كورسيت باللونين الأسود والأبيض بقصة صدر على شكل قلب معكوس كشف عن مفاتنها نسَّقته مُرتديةً بنطال بنسل أسود وحذاء ذو كعب عالٍ أسود اللون مُزيَّن بحزام أمامي.