فيديو - كارداشيان يفزن بجائزة مهمة في حفل People's Choice Award.. وكيم "قلوبنا مُحطمة"!

مجلة إنتي حلوة
حضرن شقيقات كارداشيان-جينر حفل توزيع جوائز People's choice Award مساء الإثنين في مدينة سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا ، وكالعادة خطفن الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة التي تتسم بطابع الجرأة والإثارة، إلّا أنهن انتهزن الفرصة لإظهار دعمهم لأشخاص كان لهم وقع كبير في حياتهم.
وحصدت الشقيقات اللواتي اشتهرن في برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashian" جائزة أفضل برنامج تلفزيوني واقعي، إلّا أن عضوًا مهمًا في العائلة لم تتواجد في الحفل هي "كايلي جينر".
وحينما صعدت العائلة على خشبة المسرح لتلقي الجائزة الكبيرة، كرَّسن هذه اللحظة لشكر رجال الإطفاء الذين عرضوا حياتهم وأرواحهم لإطفاء النيران التي اشعلت غايات ولاية كاليفورنيا والتي أسفر عن عشرات القتلة وما يقرب الـ7 آلاف منزل اشتعلت فيه النيران.
وتوجهَّت "كيم" في حديثها إلى الحضور، وقالت: "قلوبنا مُحطمة إزاء عمليات إطلاق النار الفضيعة، وومن فقدوا أرواحهم ومنازلهم، وكذلك إزاء مئات الآلاف الذين تم إجلاؤهم من الحرائق المدمرة التي تشتعل حاليًا. "
وأضافت: "لقد كان أسبوعًا قاسيًا جدًا في lمنازلنا الواقعة في كالاباساس ، هيدن هيلز ، ولجيراننا في ثاوزاند أوكس وماليبو."
وتابعت بفخر: "نوَّد أن نكرس هذا الفوز لجميع رجال الإطفاء، رجال الشرطة، ولأولئك الذين أظهروا دعمهم منذ البداية... رغم أن ما جرى مأساوي، إلّا أن من الرائع مشاهدة أرواح الجميع تجتمع للمساعدة"، كما حثَّت الجميع على التبرع من أجل ضحايا الحريق.
والجدير بالذكر أن "كلوي" أخلَّت منزلها الواقع في كالاباساس برفقة رضيعتها ترو، وتوجَّهت إلى منزل شقيقها "روب كارداشيان"، كما توجَّهت "كورتني" لمنزل شقيقتها "كيندال جينر". في حين هربت "كيم" بطائرتها الخّاصة من ححرائق وولسلي، واصطحبت معها جميع أفراد عائلتها، وهم زوجها كانيه ويست وأطفالها الثلاثة نورث وسانت وشيكاغو.