ريتا أورا مُثيرة في حفل People's Choice Award.. ولانجوري في عرض فيكتوريا سيكريت!

مجلة إنتي حلوة
أقيمت فعاليات حفلPeople's choice Award اليوم الإثنين في مدينة لوس أنجلوس بحضور أشهر النجمات العالميات اللواتي أبرزن جمالهن وأناقتهن على الجادة الحمراء.
خطفت المغنية الأمريكية "ريتا أورا" الأنظار ناحية إطلالتها المبهرة من توقيع مصمم الأزياء العالمي "مايكل كورس"، فاختارت فستان أزرق مائل إلى الأرجواني ذو فتحة صدر عريضة، بينما تزيَّن بزخارف ذهبية على شكل ورود وأوراق أشجار التفت حول الخصر باتجاه الصدر.
وما زاده إثارة الفتحة الأمامية التي تصل الفخذ استعرضت من خلالها ساقيها الطويلتين، وفتحة الظهر العريضة التي تزيَّنت بالزخارف الذهبية أيضًا.
ونسَّقت النجمة، البالغة من العمر 27 عامًا، إطلالتها الجريئة بجزمة ذات ياقة عالية ممثالة للفستان ذات زخارف ذهبية زيَّنتها بالكامل، كما اعتمدت اللون الأشقر لشعرها القصير الذي سرَّحته على شكل كعكة صغيرة مرفوعة.
واعتمدت "أورا" مكياج عيون برونزي وأحمر شفاه نود برَّاق ما أضفى لمسة حالمة لملامح وجهها الجذاب.
ويأتي تواجد النجمة في الحفل بعد أدائها المبهر في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، حيث تألَّقت مُرتدية بودي سوت أسود أشبه ما يكون بلانجوري مثير من قماش الدانيتل من مجموعة العلامة الفرنسية "فيرساتشي"، كما تزيَّنت بمجموعة من القلائد الذهبية الثقيلة وقبعة رأس التي يرتديها الرسامين.