فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بستايل إيموجي فلامينكو.. بينيلوبو كروز تفوح سحرًا على السّجادة السوداء في برلين!

مجلة إنتي حلوة
في حفل توزيع الجوائز الأكثر عراقًة وتاريخًا في برلين، قادت الممثلة الإسبانية "بينيلوبي كروز" حشد المشاهير الذين حضروا حفل توزيع جوائز بامبي 2018 ليلة أمس الجُمعة، والذي أقيم على مسرح المسرح Stage Theater الواقع في العاصمة الألمانية "برلين".
كعبير الأزهار التي تفوح عِطرًا، خطفت كروز الأنظار بإطلالتها السّاحرة، فوصلت السّجادة السّوداء مُرتديةً فُستان الفلامينكو بتوقيع مُصمم الأزياء الأسترالي Toni Maticevski، والذي وصل سعره إلى 1,791 دولارًا.
كان للحضارة الإسبانيّة التي تندرج منها بينيلوبي تأثيرًا واضحًا على إطلالتها، فجسّدت المرأة الإسبانية بكامل تفاصيلها، ففُستانها كان مُستوحًا من راقصات موسيقى الفلامينكو بستايل الأوف شولدر، فجاء طوله إلى أعلى الفخذ، واندمج به ذيل الكشكش الطّويل، وانتعلت معه صندلًا مكشوفًا لونه أسود.
ولكي تلفت الأنظار إلى معالم وجهها الجميل ومكياجها الدّخاني الدراماتيكي، اعتمدت كروز تسريحة شعر الكعكة العُلوية المشدودة، وزيّنت أذنيها بالأقراط الألماسية الناعمة، وختمت إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش سوداء كلاسيكية، علمًا بأنها حصدت في الحفل "جائزة الممثلة العالمية".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة