صور - نيكول كيدمان لا تعتبر نفسها نجمة عالمية كبيونسيه.. وتتحدث عن إيمانها بالله!

مجلة إنتي حلوة
تعتبر النجمة العالمية "نيكول كيدمان" من النجمات القلائل اللواني يتصرفن على طبيعتهن، فهي تمتلك شخصية مميزة عن البقية، وبدا ذلك واضحًا خلال تصريحاتها الأخيرة.
تحدَّثت الممثلة الامريكية بكل صراحة عن معتقداتها الدينية وإيمانها بالله في مقابلتها الجديدة مع مجلة "ألور" كاشفةً جانبها الروحي البعيد كل البعد عن عدسات الكاميرات.
أشارت "كيدمان" أنها شخصية روحانية؛ لذلك فهي تؤمن بالله، قبل أن تعترف بإعجابها بفكرة الرهبنة، تقول: "أحب فكرة أن أكون راهبة، ورغم أن من الواضح عدم سيري في هذا الطريق، إلّا أنني مُنجذبةً إليه."
وتطرَّقت النجمة الحسناء للحديث عن دورها الجديد في فيلم "Boy Erased" الذي تجسد فيه شخصية "نانسي إيمونز"، زوجة قس معمداني في بلدة صغيرة يظَّطر إلى إرسال ابنه المراهق إلى مركز خاص لعلاجه من التحول الجنسي بعدما اكتشف أنه شاذ.
الفيلم مبني على قصة حقيقية كتبتها "مارثا كونلي"، والدة غارارد كونلي ، وثَّقت فيها أحداث حياتها وحياة ابنها المأساوية.
من جهة أخرى، لا تعتبر "نيكول" نفسها نجمة عالمية إذ ترى أنها مجرَّد ممثلة لا غير؛ في حين اعتبرت المغنية الأمريكية "بيونسيه" نجمة عالمية، على الرغم أنها حصلت على عدة جوائز عالمية من بينها جائزة أوسكار، جائزتي إيمي، والعديد من جوائز غولدن غلوب.
وقد تألَّقت "كيدمان" على غلاف المجلة مُرتديَّةً توب نيلي مُزيَّن بطيات أنيقة من تصميم العلامة التجارية العالمية "هيلير بارتلي"، في حين أسدلت شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها.
وقد أجريت جلسة التصوير في المكسيك حيث أجريت المقابلة، واختارت النجمة عدة إطلالات مُختلفة تتسم بنوع من الروحانية.