فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور - ويل سميث يعايد طليقته بعيد ميلادها.. فما رأي زوجته جادا بينكيت؟!

مجلة إنتي حلوة
الطلاق لا يُعتبر نهاية العالم أو نهاية العلاقة بين أي ثنائي، فلا بد أن هنالك الكثير من اللحظات والتفاصيل الجميلة التي جمعت أي فردين.
عايَّد النجم الأمريكي "ويل سميث" زوجته السابقة " شيري زامبينو" بعيد ميلادها الـ51 عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، إذ نشر صورة تجمعهما معًا وبطفلهما حينما كانا لا يزالان على علاقة، وأرفقها بتعليق، جاء فيه: "عام سعيد لك "شيري"، أفضل أم في العالم .. أحبك ريري."
وبدا أن منشور النجم أثار استغراب النجم الكوميدي "كريس روك"، إذ علَّق على الصورة بفكاهة: "واو، لديك زوجة مُتفهمة."
ومن الواضح أن "جادا سميث" لم يغضبها منشور زوجها على الإطلاق، فهي الأخيرة نشرت عبر حسابها صورة تجمعها بـ"شيري"، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد شيري..كانت رحلة صعبة مرننا بها لكني ممتنة.. أشعر بالسعادة لعثورنا على مساحة تسمح لنا بالضحك والبكاء معًا، ومشاركة المرح مع بعضنا البعض برفقة عائلتينا.. كنت بمثابة هدية لي، أتمنى لك الأفضل في العالم."
يذكر أن "تري" هو الطفل الوحيد لـ"ويل سميث" من زوجته الأولى "شيري زامبينو" التي استمرت علاقتهما الزوجية لـ3 سنوات تقريبًا.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة