صور - مفاجأة ولا في الأحلام ..ريو فرديناند يتقدم لطلب يد حبيبته فوق ناطحة سحاب بأبو ظبي!

مجلة إنتي حلوة
تقدَّم لاعب كرة القدم السابق "ريو فرديناند" لطلب يد حبيبته الممثلة الأمريكية السابقة "كايت رايت" بعد مرور عامين على علاقتهما الرومانسية.
خطط "ريو فرديناند"، البالغ من العمر 39 عامًا، لطلب يد حبيبته الشقراء بطريقة لا مثيل لها، وكان المكان الأنسب لذلك ناطحة سحاب في مدينة أبو ظبي والتي يحيطها عشرات المباني والأبراج المُضيئة التي أضفت مزيدًا من الرومانسية والشاعرية لحركته المفاجئة.
أعلن الزوجان خبر خطوبتهما السعيد عبر نشر صورة على موقع "إنستغرام" يظهران فيها مُتعانقان برفقة أطفال "ريو" الثلاثة، وكتب "كيت": "النهاية المثالية لعطلتنا.. كيف يمكنني أن أقول غير نعم."
وتظهر "كيت" مُرتديةُ فستان أبيض بسيط من الكورشيه بينما أسدلت خصلات شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها، بينما حبيبها نجم كرة القدم ارتدى قميص أبيض وبنطال رمادي اللون.
يُذكر أن "ريو" كان متزوجًا سابقًا من "ريبيكا إليسون" التي توفيت بعد صراعها مع مرض السرطان عام 2015، وقد رُزقا بثلاثة أطفال هم "لورينز" و"تاتي" و"تيا".
وفي شهر أغسطس، أشارت "كيت" خلال لقاء لها أنها لم تتوقع أن تتزوج أرمل لديه ثلاثة أطفال، إلّا أنها لم تفكر في الأمر بعد وقوعها في حبه، تقول: "لو أخبرني شخص ما قبل بضع سنوات بأنني سأكون زوجة لرجل لديه ثلاثة أطفال، كنت سأضحك.. لقد وقعت في حب ريو، ثم قابلت أطفاله وأُغرمت بهم."
واعترفت "كيت" أنها شعرت بالتحدي والصعوبة، فهي لا تستطيع أن تكون جزءًا من حياته، أو جزءًا من حياتهم.
من جهة أخرى، أعرب "ريو" عن سعادته لتواجد "كيت" بين الأطفال وخاصة أن لديه ابنة، فهم يتناقشون معها في أمورهم الشخصية، يقول: "اضطررت المرور بفترة من الانفتاح الشديد، والرجال ليسوا هكذا بطبيعتهم؛ لذا وجود أنثى أخرى في المنزل أمر مهم للغاية للأطفال".