مجلة إنتي حلوة :  انتشرت العديد من الشائعات تُفيد أن نجمة البوب الأمريكية "تايلور سويفت" تتنقل من مكان إلى آخر مختفيةً داخل حقيبة سفر ...

مجلة إنتي حلوة
انتشرت العديد من الشائعات تُفيد أن نجمة البوب الأمريكية "تايلور سويفت" تتنقل من مكان إلى آخر مختفيةً داخل حقيبة سفر كبيرة لتبعد نفسها عن الأنظار أثناء مواعدتها النجم البريطاني "جو ألوين".
وأكَّد المغني الإنجليزي "زين مالك" هذه الشائعات خلال لقائه مع مجلة "فوغ"، ففي إحدى تصريحاته، قال: "كانت تتنقل في الأرجاء داخل حقيبة سفر."
وهنالك احتمال كبير أن "مالك" يقول الحقيقة، فهو في موقع جيد لمعرفة أدَّق تفاصيل أسرار "تايلور"؛ فقد كانت على علاقة مع النجم "هاري ستايلز"، أحد أعضاء فرقة "وان دايركشن" السابقين. كما اجتمعا في أغنية "I Don't Wanna Live Forever".
والجدير بالذكر أن الشائعات بدأت في يوليو من العام الماضي، حينما التقط مصورو الباباراتزي صورة لفريق النجمة يحملون حقيبة سفر كبيرة سوداء من السيارة باتجاه شقتها في مانهاتن، حيث تطلب الأمر شخصين لحمل الحقيبة.
ولا تعد "تايلور سويفت" الوحيدة ممن اتبعن هذه الطريقة لإبعاد أنفسهن عن الأضواء، فقد سبقتها النجمة البريطانية "أديل" حينما كشفت  في شهر مارس عام 2017 أنها دفعت فريقها لنقلها إلى خشبة المسرح عبر صندوق كبير يحتوي على عجلات خلال جولتها العالمية.