مجلة إنتي حلوة :  كشفت المغنية الامريكية "جيسي جي" عدم مقدرتها على الحمل بشكل طبيعي خلال عرض غنائي لها على خشبة مسرح قاعة رويال ألبرت ...

مجلة إنتي حلوة
كشفت المغنية الامريكية "جيسي جي" عدم مقدرتها على الحمل بشكل طبيعي خلال عرض غنائي لها على خشبة مسرح قاعة رويال ألبرت في لندن أمس الثلاثاء.
أخبرت النجمة، البالغة من العمر 30 عامًا، معجبيها والجماهير أنها تعاني من مشاكل في الخصوبة منذ أربع سنوات، إلّا أنها طول تلك المدة حاولت إبقاء الأمر طي الكتمان وجعله معركتها الخاصة، لكنها قررت كتابة أغنية تحت عنوان "Four Letter Word" لمساعدة أولئك ممن يعانون نفس مشاكلها الصحية، وقالت: ""إنه ليس أمرًا يحددنا، لكنني وددت كتابة هذه الأغنية لنفسي خلال لحظات الألم والحزن التي مررت بها، لكن لأسعد نفسي أيضًا بمنح الآخرين شيئًا يمكنهم الاستماع إليه في تلك اللحظة عندما يشعرون بالثقل".
وقالت: "قيل لي منذ أربع سنوات أن ليس بإمكاني إنجاب الأطفال على الإطلاق..لا أخبركم بذلك لجذب تعاطفكم؛ لاني واحدة من ملايين النساء والرجال الذين مروا بهذه التجربة وسيمرون."
وكان النجم العالمي "تشانينج تاتوم" من بين الحضور، وقد أعلن عن علاقته رسميًا بالنجةة عبر نشر صورة لها على خشبة المسرح عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وعلَّق: "هذه المرأة سكبت ما في قلبها على خشبة المسرح في قاعة رويال ألبرت.، وأيًا من كان هناك قد شَهِدَ شيئا خاصًا. رائع."
يذكر أن شائعات علاقة "تاتوم" و"جيسي" بدأت بعد ستة أشهر من انفصاله عن زوجته النجمة الأمريكية "جينا ديوان" الذين استمر زواجهما لثمانية أعوام.