فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أمل عرفة بدون مكياج تخلق جدلا وتحذف صورتها

مجلة إنتي حلوة
أمل عرفة التي خطفت الانظار بجمالها في افتتاح مهرجان الاسكندرية، فاجأت جمهورها بالإطلالة عليهم بشكل عفوي من خلال نشرها صورة سلفي على الفيسبوك حسابها تخلت فيها تماما عن المساحيق التجميلية الا ان بعض العيوب في بشرتها برزت بشكل واضح، ما أثار جدلا واسعا بين الجمهور.
النجمة السورية أمل عرفة أرادت من خلال صورتها بأن توجه رسالة معبّرة في الحياة حيث علقت على الصورة قائلة :“” لااااا شيء يدوم طويلاً .. لا الشباب ولا الجمال ولا عدسات المصورين.. ولأنني أدرك هذا جيداً أنا أعيش راااااضية .. مشان هيك هي صورتي هلق بلا ماكياج ..يسعد صباحكون ” .
وأثارت صورة أمل عرفة العفوية جدلا واسعا بين نشطاء السوشيال ميديا، فمنهم من حياها على جرأتها واعتبر بانها نموذج عن النجمات المتواضعات والتي يعشن حياتهن بتصالح مع أنفسهن، ومنهم من انتقدها واعرب عن صدمته من ملامحها بدون مكياج وظهور البثور والتجاويف في بشرتها.
أمل وبعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب صورتها حذفتها في وقت لاحق من حسابها واكتفت بنشر صورها ولقاءاتها من مهرجان الاسكندرية.
وتتواجد حاليا الممثلة السورية في مصر حيث تشارك ضمن فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي كعضو في لجنة تحكيم الأفلام الطويلة إلى جانب مجموعة من النجوم .

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة