نوال الكويتية لا تجد صعوبة فى الغناء باللهجة المصرية

مجلة إنتي حلوة
قالت الفنانة نوال الكويتية، إنها سعيدة وفخورة، بمشاركتها الأولى بمهرجان الموسيقى العربية فى دورته السابعة والعشرين التي اختتمت فاعلياتها أمس، مؤكدة أنها لم تكن تتعمد الغياب عن هذا المهرجان الأعرق فى الوطن العربي، فقط لم تأت الفرصة المناسبة للمشاركة فى الدورات السابقة.
 وقالت إنها لا تجد صعوبة فى الغناء باللهجة المصرية، فكل العرب تربُّوا عليها وليس الخليج فقط، وأغنيتها باللهجة المصرية “بيحسدوني عليك” حققت نجاحا فى مصر، وقدمت غيرها 3 أغنيات باللهجة المصرية، مع الفنان الراحل رياض الهمشري، لكن لم تلق نفس النجاح، مشيرة إلى أن اللهجة الخليجية أخذت فى الانتشار مؤخرا، خاصة مع انتقاء كلمات بسيطة ومعاني مفهومة، تصل للجميع.
 وعبرت نوال عن سعادتها بنجاح كليب أغنيتها الجديدة “قضى عمري”، الذى طرحته قبل أيام مع شركة “روتانا”، من كلمات قوس، وألحان ياسر بو علي، وتوزيع مشاري اليتيم، والتى حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة، كما كشفت عن تحضيرها حاليا لألبوم جديد، تستعد لطرحه قريبا.
 وعن لقب “فنانة العرب” الذى منحه لها الفنان السعودي محمد عبده، قالت نوال الكويتية إن اللقب شرف أن يمنح من فنان العرب، لكنها لا تنشغل كثيرا بالألقاب، وتهتم فقط بما تقدمه للجمهور، من أغنيات تحمل كلمات راقية وموسيقى متجددة.

 وأضافت نوال أنها لا تخشى المنافسة، وتراها ضرورية ودافع للنجاح، مشيرة إلى أنها تحب صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتتمنى تقديم دويتو معها، فقد تقابلت معها خلال احتفالات هلا فبراير بالكويت، ووجدت أن بينهما انسجام.