صور - نيكول كيدمان قطة شقية في الهالووين.. وزوجها نينجا غامض!

مجلة إنتي حلوة
يحتفل النجوم والمشاهير العالميون بعيد الهالووين على طريقتهم الخاص فهو لا يقتصر على الأطفال فقط، ويبدو أن العمر لا يقف عائقًا أمام استمتاعهم في هذا اليوم المميز لإظهار جانبهم الطفولي.
شاركت النجمة الاسترالية "نيكول كيدمان" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" صورة تجمعها بزوجها المغني الشهير "كيث أوربان"، حيث تظهر تعانقه من الخلف مُتنكرةً بزي قطة شقية سوداء، حيث ارتدت معطف أسود من الفرو ورسمت ملامح قطة بيضاء على وجهها، في حين تزيَّنت مرتديةً طوق أسود بأذنين.
من جهة أخرى، قرر "كيث أوربن"، البالغ من العمر 51 عامًا، التنكر بزي النينجا فأخفى وجهه بغطاء أحمر، بينما بدت على ملامحه الغموض.
وقد شارك "أوربان" الصورة عبر حسابه الخاص مُتقمصًّا شخصية النينجا الغامض، وكتب: " "أنت لن تعرف حتى من استولى على الحلوى باكملها! (دعنا نعترف بذلك، فهذه الأيام العبة تقوم على "حلوى أم حلوى)"، مُشيرةً أن اللعبة التي يستمتع فيها الأطفال بعيد الاطفال وهي "خدعة أم حلوى" أصبحت الحلوى فيها هي الأساس.
والأمر الغريب في الموضوع، أن الزوجين لم ينشرا صورًا لطفليهما "صندي" (10 أعوام) و"فيث" (7 أعوام) وما ارتدوه للاحتفال.
يُذكر أن "نيكول" و"أوربان" تزوجا عام 2007.
وفي وقت سابق، صدمت "نيكول" مُحبّيها بشكلها الغريب في فيلمها المنتظر "Destroyer"، إذ لعبت دور مُحققة لا يوجد صلةً بينها وبين الجمال والأزياء، بل على العكس تماماً، فهي تمتلك معالم امرأة مهمومة تملؤهاا التّجاعيد.
فيلم Destroyer أي "المُدمّر" من نوع الجريمة والرّعب، وهو من إخراج المُبدعة الأمريكية "كارين كوساما"، وتدور أحداثه عن المُحققة في قسم شرطة لوس أنجلوس "إيرين بيل"، التي يُطاردها ماضيها بعد انتهاء مهمّة سرّية بنتائج مأساوية في صحراء كاليفورنيا.