حبيب باريس هيلتون السابق يُطالبها ياسترجاع خاتم الخطوبة!

مجلة إنتي حلوة
انفصلت نجمة تلفزيون الواقع "باريس هيلتون" عن خطيبها الممثل الأمريكي "كريس زيلكا" بعد علاقة استمرت عامين، إلّا أن الأمور لم تقف هنا.
وفقًا لموقع "Page Six"، أُفيد أن الممثل البالغ من العمر 33 عامًا يأمل في استرجاع خاتم الخطوبة الذي يقدر ثمنه بـ2 مليون دولار، وهو ذات الخاتم الذي قدمه بـ"باريس" حينما طلب يدها للزواج فوق المنحدرات الجليدية في أسبن بولاية كولورادو، لكن كيف يُطالب بشيء لم يدفع ثمنه؟!
يُذكر أن "زيلكا " لم ينفق أي مبلغ لشراء الخاتم الألماسي، الذي يزن 20 قراطًا، بل هو في الحقيقة هديةً مجانية منحت له من قبل صائغ المجوهرات "مايكل غرين"، وهو صديق مُقرب من وريثة فنادق "هيلتون" الفاخرة؛ لذلك فقطعة المجوهرات باظة الثمن مِلك "باريس".
من جهة أخرى، أشار مصدر مُقرب من الثنائي المنفصل أن "زيلكا" جمع أموال الخاتم عن طريق بيع قطعه الفنية القيمة والمربحة، فلديه عُملاء في جميع أنحاء العالم ممن ينتظرون أعماله باستمرار. كما رد المتحدث الرسمي باسم النجم على القارير مُركدًا أن الأخبار ما هي إلّا محظ أكاذيب، مُضيفًا أن "زيلكا" يملك أمواله الخاصة.
والجدير بالذكر أن ثروة "زيلكا" تبلغ فيمتها حوالي الأربع ملايين دولار، مُقارنة بثروة "هيلتون" التي تبلغ 300 مليون دولار.
في أعقاب الأخبار التعيسة، أوضح أحد المطلعين أن "هيلتون" لم تكن سعيدة في علاقتها، فهي من تنفق الأموال وتُدفع ثمن كل شيء، كما شعرت أنه ليس الشخص المناسب لها، وعلاقتهما تتطور بشكل سريع غير متأكدةً حول رغبتها في الزواج وتأسيس عائلة في الوقت الراهن.
كان من المقرر أن يتزوج الثنائي بتاريخ 11 نوفمبر، إلّا انهما أجلَّا الموضوع ولم يحددا موعدًا آخر.