فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور - المنافسة تشتعل بين دنيا بطمة وسلمى رشيد على لقب "سفيرة القفطان المغربي"

مجلة إنتي حلوة
اشتعلت منافسة حادة بين الفنانتين المغربيتين دنيا بطمة وسلمى رشيد، بعد أن منحت إحدى المهرجانات المغربية سلمى لقب “سفيرة القفطان المغربي”، في حين أن دنيا دائما ما كانت تطلق هذا اللقب على نفسها.
جمهور دنيا فتحوا النار على سلمى رشيد، واتهموها بسرقة اللقب من دنيا، وهو ما ردت عليه سلمى، خلال لقاء لها في برنامج  mbctrending.
سلمى أكدت أنها لم تأخذ أي شيء من بطمة، وعبرت عن اعتزازها وفخرها باللقب الجديد التي حصلت عليه من قبل الدولة المغربية.
 وشددت على أن جميع المغربيات يحق لهن ارتداء القفطان في الحفلات والمناسبات لأنه واجهة بلدهن، وأن القفطان ليس حكراً على شخص بمفرده، لافتة إلى أن كل المغربيات سفيرات للقفطان المغربي.
وكانت قد اشتعلت حرب كلامية بين الفنانتين المغربيتين دنيا بطمة وسلمى رشيد منذ فترة، بعد تدوينة كتبتها الأخيرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد نشرت سلمى تدوينة قالت فيها “يا ويل المشتاق إلا ذاق”، وهو ما اعتبرته دنيا كلام موجه إليها، خاصة بعد الحفل الضخم الذي أقامته احتفالا بعيد ميلاد ابنتها، فردت عليها بقولها: “حبيبة قبل ما نذوق فلوس الفن، كانت عندي طوموبيلتي قبل عرب أيدول، ودرت كليب بـ 5 الميلون فديك الساعة، لي مكنعتدقش شي وحدة كتاخذها فحفلة حاليا “.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة