المشاهير يُعلّقون على إطلالة رانيا يوسف السّاخنة: انتهاك الآداب العامّة والأخلاق!

مجلة إنتي حلوة
تفاعل عدد من المشاهير، مع إطلالة الممثلة المصرية، رانيا يوسف، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائيّ الدوليّ، بنسخته الـ 40، بسبب ارتدائها فستانًا، وصف بالجريء، أقرب إلى المايوه.
مي العيدان
Voir cette publication sur Instagram

رانيا يوسف رايحه مهرجان القاهره السينمائي كاسيه عاريه هذي اللي طبقت مقولة عادل امام لما قال كانت لابسه من غير هدوم لا و الاخت طالعه تقول انها ندمت على مشاهدها الجريئه ب واحد صحيح🤣🤣🤣آبه ياشيخه بصوت سعيد صالح انتي لو رايحه المهرجان بمايوه بكيني كان أستر #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #الهام_الفضاله #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #اكسبلور #اكسبلور_فولو #الامارات #البحرين #الرياض#سعد_لمجرد #صمود_الكندري #عبدالحسين_عبدالرضا #امل_العوضي #شيماء_سيف #حليمة_بولند

Une publication partagée par مي العيدان (@mayal3eidankwt) le

نشرتْ الفنانة، والإعلامية الكويتية، مي العيدان إطلالة الممثلة المصرية، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "رانيا يوسف رايحة مهرجان القاهرة السينمائي كاسية عارية هذي اللي طبقت مقولة عادل إمام لما قال كانت لابسة من غير هدوم لا و الأخت طالعه تقول إنها ندمت على مشاهدها الجريئه بواحد صحيح...آبه".
نجيب ساويرس
بينما غرّد رجل الأعمال المصريّ، نجيب ساويرس، عبر حسابه بـ"تويتر"، معلقًا على إطلالة رانيا يوسف: "مكانش فستان ده ... بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاينً اتحجز ... صحوني لما فلسطين تبقى دولة وترامب يتصالح مع الصين وكوريا الشمالية... والأهلى ياخد الدوري".
إدوارد
فيما عبّر الفنان المصريّ، إدوارد عن دهشته من إطلالة رانيا يوسف، خلال برنامجه التلفزيوني؛ حيث قال: "يا نهار أسود.. فستانك هيقلب الدنيا".
سهى الوعل
واعتبرت المذيعة السعودية، سهى الوعل، أنّ إطلالة رانيا يوسف، ليست إثارة للجدل، بل جريمة يطلق عليها "انتهاك الآداب العامة والأخلاق"، وكتبتْ في تغريدة: "أوقفوا العناوين الجبانة، ما فعلته #رانيا_يوسف على سجادة حفل ختام #مهرجان_القاهرة_السينمائي_الدولي ليست إثارة للجدل، بل جريمة يُطلق عليها "انتهاك الآداب العامة والأخلاق" وعليه يجب أن تُحال هي ومن سمح لها بالمرور بهذا الشكل للتحقيق.. أعتذر على دناءة الصور".