ابنة كيم كارداشيان مهووسة مكياج.. وفيديو طريف وهي تضحك برموش اصطناعية!

مجلة إنتي حلوة
تُروِّج نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" لمجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل تحت اسم Glam Bible، واستعانت بابنتها الكبرى "نورث ويست" لهذه المهمة.
شاركت "كيم كارداشيان" متابعيها الذين يبلغ عددهم 117 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام" مقاطع فيديو طريفة لابنتها ذات الخمسة أعوام، وتظهر الطفلة كخبيرة تجميل لوالدتها التي سمحت لها وضع مستحضرات التجميل على بشرتها وإن كانت النتيجة كارثية. 
في إحدى المقاطع، تظهر "نورث" تُقهقه وتضحك أمام عدسة الكاميرات بعد رؤية نفسها برموش اصطناعية، وعلَّقت "كيم": "لا أعرف ما هو الأكثر إضحاكًا، رموشها أم تصويرها مقاطع فيديو لنفسها عبر خاصية "إنستغرام ستوري!."
ويوم الجمعة الماضي، نشرت "كيم"، الأم لثلاثة أطفال، مقاطع فيديو لـ"نورث" وابنة خالها "دريم" تَضعان لمستهما الجمالية على وجه "كيم" مستخدمتان أقلام الكونتور من مجموعة مستحضرات تجميلها الجديدة، في البداية تلجآن لكريم الأساس الذي انسكب بعضه على سجادة والدة النجمة "كريس جينر"؛ ما دفع "كيم" للشعور بالذعر والبدء بتنظيفه إلى أن ذلك زاد من الوضع سوءًا. 
وبعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، اختارتا استخدام الآيلاينر لكتابة KKW على وجه النجمة البالغة من العمر 37 عامًا، إلّا أن تحريك الأخيرة رأسها، أدى إلى إغضاب "نورث" ودفعها للبكاء الأمر الذي أثار ارتباك كيم، وقالت: "تحرَّكت، أنا آسفة.. لم أعتقد أن ذلك سيسبب كل تلك البُلبُلة؛ فخبرائي التجميليين لا يتصرفون بهذا الشكل.
ويتضح أن "نورث" نسخة طبق الأصل لوالدتها، فهي مهووسة أزياء ومكياج، بحسب ما صرَّحت به "كيم" خلال لقا لها مع مجلة "إيلي".