في لقطة مًضحكة.. كريستيانو يفشل في حماية حبيبته من كرة تنس ويشد شعر ابنه الأكبر!

مجلة إنتي حلوة
توجَّه النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لحضور مباراة الصربي نوفاك دجوكوفيتش والأمريكي جون إيسنر، ضمن البطولة الختامية للاعبي التنس المحترفين مساء أمس الإثنين المقام في الملعب الرياضي O2 أرينا بالعاصمة البريطانية لندن.
ورافق نجم كرة القدم العالمي حبيبته السمراء "جورجينا رودريغير" التي تألقت مُرتديةً قميص أسود ضيق وأقراط فضية على شكل حلقات، بالإضافة إلى ابنه الأكبر "كريستيانو جونيور"، البالغ من العمر 8 أعوام، الذي يشاركه اهتمامته.
وفي الوقت نفسه، أطَّل "رونالدو" مُرتديًا تيشيرت أبيض من العلامة الفرنسية "جيفينشي" نسَّقها بسترة سوداء أنيقة وبسيطة، كما تزيَّن بأقراط صغيرة مُرصَّعة بالألماس وساعة كبيرة وخاتم مُرصعان بالألماس أيضًا، واعتمد تسريحة جديدة.
وفي إحدى الصور، يظهر النجم يَشُد شعر ابنه إلى الخلف رافعًا رأسه عاليًا، كما انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي له وهو يحاول إبعاد كرة تنس كادت تصدم حبيبته، إلَّا أنه فشل في ذلك للتحول حركته البطولية لحركة فكاهية أثارت ضحك حبيبته.
وفي وقت سابق، احتفل النجمان بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى "ألانا مارتينا"، ونشرت "جورجينا" صورة لطفلتها برفقة شقيقيها التوأم "إيفا" و"ماثيو" اللذين ولدا من أم بديلة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" ، ويظهر ثلاثتهم يرتدون أزياء شخصيات خيالية.