رانيا يوسف.. تاريخٌ من الإطلالات الجريئة وآخرها "مايوه" مهرجان القاهرة!

مجلة إنتي حلوة
تعتبر الفنانة المصرية، رانيا يوسف، من أبرز النجمات، اللواتي يشتهرنَ بإطلالاتهنّ الجريئة. ومع كلّ صورة تخرج لها، فإنّها تُواجه انتقادات وهجومًا حادًا من جمهورها، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، يصل إلى درجة السُّباب، والإهانة.
وتعتمد رانيا يوسف في إطلالاتها، على كلّ ماهو غريب ولافت، وتنجحُ في لفت الأنظار إليها بجميع المناسبات، أو المهرجانات، التي تشارك بها، وتستحوذُ على الأضواء، وتعليقات الجمهور.
كما تتميّز إطلالات الفنانة، بأنّها غير مكرّرة، فكلّ إطلالة تختلف عن سابقتها، بل وتحتوي على الأفكار الجديدة، وإن كانت تتسابق دائمًا، في الأكثر جرأة.
ّمهرجان القاهرة السينمائي
اليوم، وفي ختام مهرجان القاهرة السينمائيّ، بدورته الأربعين، أذهلتْ رانيا يوسف جمهورها، بفستان قال عنه نشطاء، إنّه "فاضح" بدرجة كبيرة، يتكوّن من قطعة سوداء، على شكل "مايوه"، وفوقه قماشة كبيرة شفّافة، تكشف عن ساقيها، وذراعيها، وأجزاء من جسدها.
إطلالة حمراء في باريس
وفي إطلالة سابقة، شاركت الفنانة المصرية، رانيا يوسف جمهورها، بصور لها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، من رحلتها السياحية في باريس، وبجانبها سيارة فارهة، وعلّقتْ قائلة: "المفضلة عندي"، وظهرتْ، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا، يكشفُ عن ساقيها.
من داخل الجيم
ونشرتْ رانيا يوسف، مجموعة من الصّور، أثناء ممارسة التدريبات الرياضية، داخل الجيم، وكانت ترتدي الزي الرياضيّ، الذي يكشف عن جزء كبير من جسدها.
واعتبر الجمهور أنّها تتعمّد نشر الصُور المثيرة، رغم أنّها لا تحتاج إلى المزيد من الشهرة.
مشهد مع إياد نصار
وظهرت رانيا يوسف من قبل، مع الفنان إياد نصار، بأحد مشاهد مسلسل "موجة حارّة"، بشكل أثار استياء الجمهور، ووصفوا مشهدها بالجريء الذي لا يجوز على الإطلاق عرضه.
المشهد، كان عبارة عن محاولة إغراء رانيا لإياد، لمصالحته بعد وجود مشكلة بينهما، وبعد نجاحها في إغرائه، تقفزُ إلى جواره على السّرير حيث يقوم بمغازلتها، بطريقة أجرأ من أنْ تُعرضَ في مسلسل تلفزيونيّ.