جليلة تهدّدُ بسمة بوسيل.. وتؤكّدُ أنّها تمتلكُ رسائل من تامر حسني!

مجلة إنتي حلوة
شنّتْ الفنانة المغربية، جليلة، المقيمة في مدينة دبي، هجومًا لاذعًا، على إحدى الفنانات المغربيات، واستنتج الجمهور، أنّها تتحدّث عن مواطنتها، بسمة بوسيل، زوجة النجم المصريّ، تامر حسني.
ووجّهتْ جليلة، انتقادات شديدة اللّهجة، قالت فيها عبر حسابها على سناب شات: "رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، يعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور".
وأكملتْ: "مايكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة".
وبعد هذه التّصريحات، أكّد الجمهور، أنّ جليلة قد قصدتْ بوسيل، وتامر حسني، حيث أنّ علاقة جليلة ببسمة، لم تكن على ما يرام في الآونة الأخيرة. كما أنّ كثيرين هم من شبّهوا بسمة بوسيل، بالنجم العالميّ، مايكل جاكسون، خاصّة، بعد تعديل أنفها، الذي أصبح صغيرًا ومرفوعًا.
وتعرّضتْ بسمة بوسيل، إلى حملات انتقادات، وسخرية واسعة، عبر السوشال ميديا، عقب تصريح زوجها، في أحدث لقاءاته التلفزيونية، بأنّها كانت تحبّه منذ صغرها، وكانت تعلّق صوره على حائط غرفتها.