Global Notification

Download Flame Scans v4

أحلام تتسبب في احراج زوجها
0.0

أحلام تتسبب في احراج زوجها

Read أحلام تتسبب في احراج زوجها

Read Comic أحلام تتسبب في احراج زوجها Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read أحلام تتسبب في احراج زوجها

مجلة إنتي حلوة
أحرجت الفنانة الاماراتية أحلام زوجها، مبارك الهاجري، في بثّ مباشر على احدى وسائل التواصل الاجتماعي.
فخلال مرافقتها زوجها في السيارة، قررت احلام ان تظهر على جمهورها في بث مباشر مستخدمة فلتر للصورة، يضيف تاجاً على الشعر، وماكياجاً للعيون.. الخ، وعندما أدارت الكاميرا صوب زوجها، ظهر وكأنه قد استخدم الماكياج.
ومن ناحية أخرى رفضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي استلام جائزة الـBAMA التي منحتها إياها إدارة المهرجان، حيث أن إدارة الجوائز قررت منح الفنانة أحلام جائزة الأيقونة الخاصة بالمهرجان تكريمًا لها.
وعن سبب رفضها، فكانت أحلام قد أوضحت السبب من خلال ما كتبته عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها شاركت صورة الجائزة التي كتب عليها اسمها وتركت عليها تعليقًا قالت فيه: ” إنه لشرف كبير لي استلام هذه الجائزة من BAMA، ولكن اعتذر عن عدم حضوري للمهرجان، لأنني متضامنة مع ضحايا حرائق كاليفورنيا، ومع خالص شكري”.
وفي ذات السّياق، فأن حفل توزيع الجوائز الذي كان من المقرر إقامته في الـ23 من الشهر الجاري على مسرح الدولبي في كاليفورنيا قد ألغي بسبب ضحايا حرائق كاليفورنيا وتمّ إستبداله بحفل عشاء لم يحضره عدد كبير من النجوم العرب سوى الفنانة المغربية دنيا بطمة التي تسلمت جائزة أفضل فنانة صاعدة لعام 2018.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by