نيللي كريم تحضر مفاجأة لمشاهدي الدراما

مجلة إنتي حلوة
كشفت الفنانة نيللي كريم أنها تحضير لمسلسلها الجديد المقرر عرضه رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية، وهو من إخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة العدل غروب.
ورفضت نيللي الكشف عن أيّ تفاصيل تخصّ مسلسلها الجديد، مكتفية بقولها بأنه سيكون مفاجأة للمشاهدين في رمضان، وبخاصة أنه عمل مختلف وجديد عليها تماما ومختلف عن كل أعمالها السابقة، وبخاصة أنها شديدة الحرص على التجديد والبُعد عن النمطية والتكرار في ما تقدمه.
كما أنها تتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور حينما يتم عرضه، وعن سرّ تعاونها أكثر من مرة مع شركة “العدل غروب” سواء في مسلسل “سقوط حر” أو “لأعلى سعر” وآخرهما رمضان الماضي مسلسل “اختفاء” أفادت بأنها فضلا عن كونها شركة إنتاج كبيرة ومحترمة، فهي ترتاح في التعامل معها، وبخاصة أنها حريصة لأقصى درجة ممكن على تقديم عمل فني هادف ومهم للجمهور وتقديم الفنان بشكل محترم يليق به وبجمهوره، هذا إلى جانب العمل على توفير كل ما يحتاجه حتى يخرج لهم في لوحة فنية درامية رائعة تنال إعجابهم، وعن تكرار التعاون مرة أخرى مع المخرج أحمد مدحت في مسلسلها الجديد.
وأوضحت أنه يعد من المخرجين الموهوبين جدا والمتمكنين من أدواتهم بشكل رائع فهو حريص إلى أقصى درجة ممكنة على العمل والتركيز والتدقيق في كل تفاصيله حتى يخرج بشكل محترم للجمهور، بالإضافة إلى أنه ترتاح في التعامل معه وبخاصة مخرج متفاهم ولديه رؤية مختلفة للممثل.