ريهانا "زومبي" ترتدي كورست جلدي ضيق في الهالوين.. وريتا أورا بقميص نوم فاضح!

مجلة إنتي حلوة
يحتفل العالم والمشاهير بالهالوين ليلة الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر من كُل عام، فيرتدون الأزياء التّنكّرية ويُقيمون الحفلات الصّاخبة في البيوت والملاهي، كما ويستغل صُنّاع السينما موسم الهالوين من أجل إطلاق العنان لأفكارهم الجُنونية، وتصوير أفلام الرّعب المُختلفة.
أقيم في لندن ليلة أمس الأربعاء حفلاً تنكريّاً بمناسبة الهالوين في مطعم LAYLOW الفاخر، وحضر الحفل مجموعة من أشهر نجمات العالم، أمثال ريهانا وريتا أورا وكيت موس.
تنكّرت ريهانا بزيّ جلدي، تألّف من كورست وبنطلون جلدي ضيّق، كما انتعلت في قدميها حذاءً ذا نهاية مُدببة، تزيّنت بالقطع المعدنية الحادّة، في حين تركت خصلات شعرها المموجة منسدلة دون تكلّف.
أمّا الشّيء المميز في إطلالة ريهانا كان المكياج التّنكري الذي اعتمدته، حيث تنكّرت بمكياج الهيكل العظمي الوردي، ووضعت على عينيها نظارات شمسية سوداء.
حضر الحفل أيضاً المُغنّية العالمية "ريتا أورا" البالغة من العمر 27 عاماً، وتنكّرت بشخصية "أليكساندرا ميدفورد" التي لعبتها الممثلة العالمية "شير" في فيلم The Witches Of Eastwick، حيث ارتدت قميص نوم فاضح لونه بنفسجي وأسود، نسقت فوقه روب النّوم الأسود، في حين اعتمدت مكياج العيون الأخضر البرّاق وأحمر شفاهٍ وردي، وتركت خصلات شعرها المموجة تنسدل دون تكلف على كتفيها.