القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو - أحمد حلمي عن منى زكي: "كنت بحبها من غير ما تعرف"

مجلة إنتي حلوة
يحتفل الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي بعيد ميلادهما الذي يوافق 18 نوفمبر من كل عام.
الثنائي الفني اشتركا في 3 أفلام فقط هي "عمر 2000"، "سهر الليالي"، و"ليه خلتني أحبك"، ولم يظهرا فيها كعاشقين.
وجمعت قصة حب بين أحمد حلمي ومنى زكي، كللها الثنائي بالزواج عام 2002، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء هم "لي لي"، "سليم"، و"يونس".
حكى الفنان أحمد حلمي، في أحد البرامج القديمة، عن قصة الحب التي جمعته بزوجته قائلاً: "اللقاء الأول كان في كواليس مسرحية كان من المفترض أن تقوم منى ببطولتها أمام المطرب الراحل عامر منيب من إنتاج محمد فوزي، واستمرت البروفات ونشأت بيني وبين منى علاقة صداقة".
وأضاف: "لم تُعرض المسرحية، وأصبحنا أصدقاء فيما بعد، وشاركت في فيلم (عبود على الحدود)، وبعدها في فيلم (عمر 2000) الذي جمعني بمنى، وتوطدت علاقتنا إلا أنني كنت أحبها من طرف واحد".
وتابع: "كنت بحبها من غير ما تعرف، وكنت فقير مش هينفع أتجوز، وأجلت اعترافي لها عشان متبعدش عني وأفضل محتفظ بصداقتنا، واعترفتلها بحبي قبل ما تصور فيلم أفريكانو".
وعن هذه اللحظة قال: "كنا في رحلة نيلية في مركب مع أصحابنا، وبعدين اعترفتلها إني بحبها، واتكسفت جدًا وطلعت تجري، وقالتلي لما أرجع من تصوير أفريكانو هتكلم معاك".
واستكمل: "أثناء تصويرها فيلم أفريكانو في جنوب إفريقيا، كنا نتحدث هاتفيًا، وفي إحدى المرات قالت لي إنني شخص لطيف وخفيف الظل، وتوقعت أن يكون هذا تمهيدًا للرفض، إلا أنني فوجئت بها تبدي إعجابها بي، وبعدها تقدمت لوالدها الذي رحب بي رغم ظروفي المالية المتعثرة"، مؤكدًا أن زواجه من منى زكي "حلم واتحقق".

تعليقات