فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هايلي بولدوين باسم جديد على إنستغرام.. وزوجها جاستين بيبر يكتب تعليقًا جنسيّاً!

مجلة إنتي حلوة
على الطّريقة الألفية، أكّدت عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين" البالغة من العمر 21 عامًا أنّ زواجها أصبح رسميّاً عبر حسابها في إنستغرام، حيث بدّلت اسمها من "هايلي بولدوين" إلى "هايلي بيبر"، وهو الاسم الأخير لزوجها مُغنّي البوب العالمي "جاستين بيبر".
جاء قرار بولدوين بتغيير اسمها بعد شهرين من عقد قرانها من جاستين في محكمة نيويورك، إذ عقدا قِرانهما بسرّيةٍ تامّة، ولم يُعرف ما إذا قد أقاما حفل زفافٍ لهما بنفس الأسلوب السّري، أم أنّهما سيُقيمانِ حفل زفافٍ فاخر يدعوان فيه مشاهير العالم.
لم يكُن حساب هايلي بولدوين هو الوحيد الذي حمل اسم زوجها الأخير "بيبر"، بل حمل جاكيتها الدينم الذي ارتدته يوم أمس الجُمعة كلمة Bieber من الخلف، إذ نشرت علامة الأزياء Levis صورتها عبر حسابهم في إنستغرام.
وفي سياق الحديث عن تطبيق إنستغرام، نشرت بولدوين مؤخرًا صورة جديدة عبر حسابها الرّسمي، ظهرت فيه وهي ترتدي جاكيت منفوخ ضخم لونه أسود، نسقته مع بنطلون اللاتكس اللامع، وانتعلت في قدميها صندلًا مكشوفًا.
أزياء بولدوين ما كانت إلّا من تعاونها مع علامة Nicole Benisti، وذلك بحسب ما كتبته في خانة التّعليقات، وما لفت الأنظار أيضًا أسفل تعليقها هو ما كتبه لها زوجها بيبر، إذ ترك النّجم تعليقين اثنين، قال في الأول "أنتِ تتخطّين التّوقعات"، ليتخطّى هو التّوقعات في تعليقه الثّاني الذي حمل طابعًا جنسيّاً قال فيه "أنتِ تُثيرينني!".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة