صور - جينا ديوان تُبرز جمالها اللبناني بجامبسوت من توقيع ريم عكرا!

مجلة إنتي حلوة
أقيمت فعاليات حفل Baby2Baby مساء أمس السبت في لوس أنجلوس بحضور نخبة من أشهر النجمات العالميات أكثرهن جمالًا وتألقًا.
وقد شهدت السجادة الحمراء تنافسًا واضحًا بين النجمات اللواتي اخترن أكثر الأزياء فخامةً من أشهر دور الأزياء العالمية، وقد خطفت النجمة والراقصة الأمريكية "جينا ديوان" الأنظار وسحرت الجميع بإطلالتها اللؤلؤية، فتألَّقت بجامبسوت أبيض سترابلس من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية "ريم عكرا".
نسَّقت "ديوان" الجامبسوت الذي جاء تصميمه على شكل توب سترابلس مُرتبط بقطعة من الشيفون الأبيض الطويل انسدلت من خصرها حتى أسفل قدميها مانحةً إياها لمسة من الأناقة والعصرية، وبنطال عريض منحها منحنيات أكثر جمالًا ورشاقة.
 وأكملت الحسناء ذات الأصول اللبنانية إطلالتها البيضاء بتسريحة شعر مموجة أبرز تقاسيم وجهها الجذاب وغُرَّة أمامية منفوخة، في حين اعتمدت مكياج عيون وردي والقليل من أحمر الخدود، بالإضافة إلى أحمر شفاه وردي، كما تزيَّنت بأقراط ألماسية كبيرة وإسوارة مُرصَّعة بلألماس.
يُذكر أن "جينا" على علاقة مع الممثل الأمريكي "ستيف كازي"، فقد شوهدا يتبادلان القبل علنًا أمام المارة أثناء توجههما إلى مطعم فاخر في مدينة بالم سبرينغس بولاية كاليفورنيا، ويأتي ذلك بعد طلاقها نهائيًا من زوجها السابق "تشانينغ تاتوم" بعد مرور 8 أعوام على زواجهما.