فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نوال الكويتية تُهنّئ أحلام على أغنيتها الجديدة "احلف".. وهكذا ردّتْ الأخيرة!

مجلة إنتي حلوة
حرصتْ الفنانة نوال الكويتية، على التفاعل مع الفنانة الإماراتية، أحلام، عبر صفحتها على "إنستغرام"، من خلال تهنئتها على طرح أغنيتها الجديدة "احلف"، عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ وقناتها "اليوتيوب".
وعلّقتْ نوال الكويتية، على فيديو أغنية أحلام قائلة: "ألف مبروك أختي وموفقة ان شاء الله.. اليوم أم فاهد بعتتلي الأغنية وفعلاً حبيت الأغنية من أول ما سمعتها.. عمل رائع أختي بصوتك الجميل.. ومتكامل لحن وكلام وغناء.. ألف مبروك للجميع".
وردّتْ أحلام، علي نوال، بأنّها كانت حريصة على أنْ تكون أوّل من يسمع الأغنية الجديدة، مُضيفة: "ربي لا يحرمني منك ولا يفرقنا يارب أحبك.. وعمري حنين اللي قالت الأغنية حلوة وايد خالتي يا عيون خالتها.. مشكورة يا أم الذوق يا أم حنين".
وكانت الفنانة نوال الكويتية كشفتْ عن طبيعة علاقتها بالفنانة أحلام، بالوقت الحالي، بعد مصالحتهما في رمضان الماضي، على الهواء، في لقاء تلفزيونيّ، موضّحة، أنّها على تواصل دائم معها، وعلاقتها بها جيدة للغاية حاليًا، كما تجمعهما الأخوة، مؤكّدة، أنّهما قدّمتا وعدًا لبعضهما، بعدم تكرار مثل هذه الخلافات.
Voir cette publication sur Instagram

انا اللي ما اشتااااااق ؟؟؟ إحلف اذا تقدر ... انا اتحداك تحلف يا حبيبي انا اتحداك من كلمات الشاعر الكبير #قوس والحان #بازل وتوزيع الرائع #هشام_السكران ومكس وماستر الاول #جاسم_محمد # ايقاع الرائع #ابراهيم_حسن اهديكم جديدي اتمنى ان إحساس هالعمل يوصلكم مثل ما وصلني من اول ما سمعته #احبكم ادعوا لي 🙏🏻شكر كبير لكل من كان له دور في تسجيل هذا العمل 🙏🏻🌹الان على قناتي ع اليوتيوب 🤗

Une publication partagée par Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) le

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة