صور - كاردي بي تذهب إلى الصيدلية بقميص النوم.. هل نسيت مكان سريرها!

مجلة إنتي حلوة
يمارس النجوم والمشاهير العالميين حياتهم كأي شخص عادي، فبعيدًا عن عدسات الكاميرات هم أفراد يرتدون البيجامات المريحة، ويصففون شعرهم بشكل فوضوي، كما لا يكترثون لمظهرهم كما يعتقد أغلبنا.
رصدت عدسات الباباراتزي نجمة الراب الأمريكية "كاردي بي" تتجول في إحدى الصيدلات الواقعة في هوليوود مُرتديةً ملابس تناسب غرفة النوم فقط.
اختارت "كاردي بي" الخروج من سريرها وشراء بعض الحاجيات الضرورية، فارتدت قميص نوم أسود قصير من قماش المخمَّل المُزيَّن بالدانتيل استعرضت من خلاله ساقيها المليئتان بالوشوم، وما زاده إثارة فتحة الظهر الطويلة، في حين غطَّت شعرها بعصابة للرأس باللون البيج، وانتعلت شبشب وردي مُزيَّن بالريش.
ووفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، فقد ابتاعت المغنية البالغة من العمر 26 عامًا كريمًا مُضادًا للشيخوخة، ومزيل للمكياج بعد تواجدها في المكان لمدة 20 دقيقة.
ورافق النجمة في جولتها سائقها الخاص الذي ركن سيارة الدفع الرباعي خارجًا.
وصرَّح مصدر تواجد في المكان أن النجمة كانت غاية في اللطافة والتواضع، وطريقة معاملتها طاقم العمل بدت مُحترمة، فليست كالنجوم الآخرين.
وفي وقت سابق، تمكنت "كاردي بي" تحقيق حلم طفولتها في شراء منزل ضخم لوالدتها، وذلك بعد كسبها ملايين الدولارات بفضل أغانيها الضاربة وحفلاتها الغنائية التي يحضرها الآلاف، بالإضافة إلى تعاوناتها مع أشهر النجوم العالميين.
في الفيديو الأول، كشفت النجمة العالمية أنها لطالما رغبت في شراء منزل لوالدتها، إلّا أنها لم تتمكن من تحمل تكلفة شراء منزل الأحلام، وعوضًا عن ذلك ابتاعت منزل يبلغ سعره 600 ألف دولار في مدينة نيويورك، لكن بعد الشهرة الكبيرة التي حصدتها وتدفق الأموال بات بمقدورها شراء المنزل الذي لطالما حلمت به.