صور - حتّى الحيوانات لم تسلم منهما! كيم وكورتني كارداشيان تمتطيان الفيلة بالبكيني

مجلة إنتي حلوة
سافرت فتيات كارداشيان مؤخراً إلى جزيرة بالي الإندونيسية قبل الهالوين، من أجل الرّاحة والاستجمام في أحضان الطّبيعة الخلّابة، حيث تمّ توثيق جميع نشاطاتهن بكاميرات مُسلسلهنّ الواقعي Keeping Up With The Kardashians.
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أحدث نشاطات الفتيات في بالي، والتي كانت مُرتبطة بالحيوانات، حيث ذهبت بنات كارداشيان إلى حديقة الحيوانات، بل وامتطين الفيلة أيضًا!
يُفضّل جميع السيّاح اختبار هذه التّجربة الفريدة وامتطاء الحيوان الضّخم، كما ويرتدون ملابس مُلائمة للنشاط، كالبنطالونات الرياضية المُريحة والتيشيرتات، لكن هذه القاعدة لا تسري على فتيات كارداشيان، اللواتي تعتمدنّ الإثارة عنوانًا لإطلالاتهن.
ارتدت كيم كارداشيان بكيني بلون النيود بينما كانت على ظهر الفيل، نسقته مع قطعة قُماشية مُطابقة لفّتها حول خصرها، فكانت مفاتنها مكشوفة للعلن، كما اعتمدت تسريحة شعرها المعهودة، ألا وهي المُنسدل المُستقيم.
كيم كانت أفضل حالاً من شقيقتها الكُبرى كورتني، وذلك لأنّ الأخيرة اعتمدت نفس الستايل بالبكيني الفُسفوري، لكنّها تخلّت عن ستر جسدها بقطعة قُماشية كما فعلت شقيقتها كيم، فكانت إطلالتا الفتاتان غير مُلائمة على الإطلاق لزيارة حديقة الحيوانات وامتطاء الفيلة.
فازت فتاة كارداشيان الصّغرى "كلوي" بأفضل إطلالة في ذلك اليوم من بين شقيقاتها، وذلك لأنها ارتدت إطلالة مُناسبة تماماً للنّشاط، فلبست بدلة رياضية عصرية بلون فُسفوري النّيون، انتعلت معها حذاء رياضي من علامة Yeezy، وصل سعره إلى 294 دولاراً.
يبدو أنّ كيم كارداشيان أصبحت خبيرة في التّعامل مع الفيلة.. شاهد خوفها منهم في عام 2014!