فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيديو - نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها مع ابنتها وصديقاتها

مجلة إنتي حلوة
احتفلت الفنانة نوال الكويتية بعيد ميلادها مبكرا، حيث أنه يوافق يوم 18 نوفمبر، وذلك في حفل صغير أقامته في منزلها.
نوال احتفلت بعيد ميلادها مع ابنتها “حنين” وصديقاتها، حيث أحضرت قالب تورتة كتبت عليها اسم أغنيتها الجديدة “قضى عمري”، وقامت بغناء أغنية عيد الميلاد مع ابنتها وصديقاتها.
الفنانة الكويتية شاركت جمهورها بمقطع فيديو من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقته بتعليق قالت فيه: ” كل عام أنا وعائلتي بخير”.
وكانت نوال الكويتية قد طرحت مؤخرا كليب أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم ” قضى عمري” على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.
نوال فاجأت جمهورها بمشاركة زوجها الملحن مشعل العروج وإبنتهما حنين معها في الكليب، كما شاركت الفنانة فرح الصراف في الكليب.
وعبرت فرح الصراف عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في كليب نوال الكويتية، بقولها: ” شكر خاص لكل اللي اجتهدوا في هالكليب و شكرا ام حنين والمخرج احمد الخلف .. انا جدا سعيده بمشاركتي في الكليب يابختي”.
يذكر أن نوال الكويتية كانت قد طرحت أغنية ” قضى عمري” في شهر أكتوبر الماضي، وهي من كلمات قوس وألحان أحمد خلف، وصورتها تحت إدارة المخرج أحمد الخلف.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة