فيديو - ابنة كيم خبيرة تجميلها الجديدة.. والنتيجة كارثية!

مجلة إنتي حلوة
تختار نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" خبراء مكياجها بعناية فائقة وخاصة وأنها تعتبر أيقونة للجمال والموضة بالنسبة للعديد من الفتيات حول العالم، ورغم أن المسؤول عن إطلالتها خبير التجميل "ماريو" في العادة، إلّا أنها استعانت بطاقم جديد لهذه المهمة.
شاركت "كيم كارداشيان"، البالغة من العمر 37 عامًا، مقاطع فيديو عبر خاصية "إنستغرام ستوري" تكشف من خلاله خبراء تجميلها الجدد المكوَّن من ابنتها "نورث" ذات الخمسة أعوام وابنة شقيقها "دريم". 
ونشاهد الطفلتان تُضعان لمستهما الجمالية على وجه "كيم" مستخدمتان أقلام الكونتور من مجموعة مستحضرات تجميلها الجديدة تحت اسم Glam Bible"، في البداية تلجآن لكريم الأساس الذي انسكب بعضه على سجادة والدة النجمة "كريس جينر"؛ ما دفع "كيم" للشعور بالذعر والبدء بتنظيفه إلى أن ذلك زاد من الوضع سوءًا.
وبعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، اختارتا استخدام الآيلاينر لكتابة KKW على وجه النجمة البالغة من العمر 37 عامًا، إلّا أن تحريك الأخيرة رأسها، أدى إلى إغضاب "نورث" ودفعها للبكاء الأمر الذي أثار ارتباك كيم، وقالت: "تحرَّكت، أنا آسفة.. لم أعتقد أن ذلك سيسبب كل تلك البُلبُلة؛ فخبرائي التجميليين لا يتصرفون بهذا الشكل.