فيديو - بريانكا شوبرا بإطلالة عرائسية من توقيع مصمم لبناني.. وصديقاتها كإشبينات باللون الأحمر!

مجلة إنتي حلوة
تستعد النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" دخول القفص الذهبي بعد شهر من الآن، إلّا أنها توَّد الاستمتاع بآخر أيام عزوبيتها ببذخ ورفاهية ودون حدود وقيود قبل زواجها من خطيبها المغني الأمريكي "نيك جوناس".
أقامت  "بريانكا شوبرا" حفل تودع العزوبية دَعَت إليه عشرًا من صديقاتها المقربات، حيث احتفلن بصخب وحماسة في فندق W Amsterdam الفاخر الواقع في هولندا ليلة الأحد الماضي.
وشاركت نجمة بوليوود متابعيها عبر موقع "إنستغرام" سلسلة صور ومقاطع فيديو تستعرض فيها إطلالتها وإطلالة صديقاتها، وبعضًا من الديكورات الداخلية للاحتفال، حيث تألَّقت بفستان قصير أبيض شفاف مُزيَّن بالتطريزات والزخارف من توقيع مصمم الأزياء اللبناني "جورجيس شقرا"، وقد جاء تصميمه أشبه ما يكون بقميص نوم عرائسي بسبب الريش الأبيض الذي زيَّنه بالكامل، بالإضافة إلى الكاب الأبيض من الشيفون الشفاف المُزيَّن بالريش الذي انسدل من أكتافها إلى الأسفل.
وارتدت "شوبرا" معطفًا من الفرو الأبيض انسدل على كتفيها لحمايتها من برودة الليل في هولندا، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء ذو كعب عالٍ باللون الأبيض من العلامة التجارية الفرنسية " كريستيان لوبوتان".
من جهة أخرى، بدت صديقاتها كإشبينات في حفل الزفاف بإطلالاتهن الحمراء، بعضهن اعتمدن ستايل البنطال والجامبسوت، وأخريات تألَّقن بالفساتين.
وقد تواجد في شخصيات مهمة في حياة بريانكا من بينهن عارضة الأزياء الأمريكية "صوفي تيرنر"، وابنة عمها " بارنيتي شوبرا" ، صديقاتها المقربات، "دانا سوبنيك جويدوني"، وسيدة الأعمال "عائشة أمباني".
وفي وقت سابق، شاركت "بريانكا"، البالغة من العمر 36 عامًا، صورًا  ديكورات داخلية للحفل حيث تواجدت باقة كبيرة من الورود الوردية وبالونات باللونين الذهبي والوردي، بالإضافة إلى وعاء في داخله قنينة من النبيذ، وشبشب أحمر من الفرو وهاتف أصفر قديم.
 من المقرر أن يقيم الثنائي "شوبرا" و"جوناس" حفل زفافهما في شهر ديسمبر المقبل.
وهنا نستعرض بعض الأجواء الاحتفالية التي أقامتها النجمة:
Voir cette publication sur Instagram

Setting sail... #bachelorette #Squad

Une publication partagée par Priyanka Chopra (@priyankachopra) le