ديمي لوفاتو تُلغي متابعة سيلينا غوميز.. حياة جديدة يعني أشخاص جدد!

مجلة إنتي حلوة
قرَّرت النجمة الأمريكية "ديمي لوفاتو" إبعاد نفها عن أي مصدر للطاقة السلبية، فكما يبدو أنها توَّد فتح صفحة جديدة في حياتها بأشخاص جُدد قادرين على منحها بعضًا من السلام والاستقرار النفسي.
بعد انتهاء فترة علاجها في مركز إعادة التأهيل في وقت سابق من هذا الشهر، قامت المغنية، البالغة من العمر 26 عامًا، بإجراء تغييرات إيجابية على نمط حياتها، بما في ذلك نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 لاحظ محبو النجمة أنها بدأت إلغاء متابعتها لعدد قليل من زملائها المشاهير السابقين عبر حسابها على موقع "إنستغرام" بما في ذلك صديقتها المقربة المغنية الأمريكية "سيلينا غوميز" والمغني الشهير "نيك جوناس"، فضلًا عن النجمة الشهيرة "إيجي أزاليا".
وأوضح مصدر مُطَّلع أنه الخطوة الكبيرة التي أجرتها "لوفاتو"؛ لرغبتها في التركيز على نفسها وتجنُّب أي علاقة صعبة وغير مُجديَّة.
وأضاف: "يتوجب عليها إحاطة نفسها بأولئك الذين يدعمون أهدافها، والابتعاد عن أي سلبيات.. لقد قطعت ديمي طريقا طويلا جدًا، لقد نضجت عاطفيا وزدادت وعيًا خلال هذه العملية، وقد أدركت أن لا وجود لحل سريع، وتقبَّلت حقيقة أنها تحتاج عيش اليوم بيومه.. لا يزال لديها رفيق مُقرَّب وأحاطت نفسها بفريق دعم قوي جدًا".
والجدير بالذكر أن "لوفاتو" اتبعت نظام حياة صحي من بعد حادثة تعاطيها جُرعة زائدة من المخدرات، كما هنالك احتمالية وقوعها في الحب مع مصمم الأزياء "هنري ليفي" الذي التقته قبل عدة سنوات في مركز إعادة التأهيل.